قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأطقم الطبية المصرية تقدم الرعاية الصحية للسيدتين الأمريكيتين اللتان كانتا محتجزتين في غزة، وذلك بعد وصولهما إلى معبر رفح.

عار على الأمم المتحدة.. أحمد موسى: أمريكا تمد إسرائيل بالسلاح.. فيديو الإفراج عن سيدتين محتجزتين بقطاع غزة.. أحمد موسى يوجه التحية للقيادة المصرية..

فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خروج أي رعايا من الأراضي المصرية هو قرار مصري خالص، ولا توجد أي أطراف شريكة في هذا الأمر".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن: "مصر صاحبة القرار في عبور أي شخص من معبر رفح.. ودخول السيدتين المحتجزتين الأراضي المصرية هو قرار مصري خالص".

وأكد الإعلامي أحمد موسى،: "مصر هي صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في مسألة مين يخرج من غزة ومين يدخل"، معقبا: "مفيش حد يدخل من غزة إلا بقرار مصري".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: "مصر هي التي تقود عملية التهدئة والسلام في المنطقة بشكل كامل ومنفرد وهي من تملك القدرة والتأثير الفعلي والعملي على كل مجريات الأحداث، وهي التي تتحكم في دخول المساعدات من معبر رفح"، مؤكدا: "مصر تضغط وتتفاوض من أجل الشعب الفلسطيني".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإفراج عن سيدتين محتجزتين الإعلامي أحمد موسى الأراضي المصرية معبر رفح الرعاية الصحية الشعب الفلسطيني السلام في المنطقة الإعلامی أحمد موسى معبر رفح

إقرأ أيضاً:

لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية

كتبت- نور العمروسي:

نظمت لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني عضو المجلس ومقررة اللجنة ورئيسة المرصد الإعلامي، لقاءً لتكريم ١٩٠ طالب وطالبة من جميع كليات الإعلام بالجامعات المصرية الحكومية والخاصه والأهلية على مستوى الجمهورية لمشاركتهم في رصد صورة المرأة المصرية بالأعمال المقدمة خلال موسم رمضان الماضي.

واستهلت "القليني"، كلمتها بتقديم خالص التهانى إلى الدكتورة مايا مرسي لتوليها حقيبة وزارة التضامن الإجتماعي وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية فى قدراتها مؤكدة على دورها البارز والمتميز في دعم قضايا المرأة متمنية لها تحقيق مزيد من التقدم والتوفيق في منصبها الجديد.

كما أكدت على أن المجلس قام بتشكيل لجنة لرصد صورة المرأة في الدراما والإعلانات والبرامج المقدمة على مدار 8 سنوات بدأت عام ٢٠١٦ واستمرت حتى العام الجاري وعرضت جهود لجنة الرصد موضحة أن العام الجارى تم رصد ٣٦ مسلسل درامي حيث تم من خلاله إعداد تحليل مضمون والخروج بتقرير عن المعالجة الإعلامية لصورة وقضايا المرأة بالإضافة إلي إعداد مقارنة بين الأعوام الثماني ومدي الإلتزام باستخدام الكود الإعلامي لمعالجة قضايا المرأة الذي أعدته لجنة الإعلام بالمجلس.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات تقدير على الطالبات والطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • غضب مصري ضد أحمد حلمي بعد فيلمه مع تركي آل الشيخ
  • متعب المفرج يقترب من التعاون
  • لميس الحديدي عن جولة مفاوضات التهدئة في القاهرة: إصرار مصري على وقف نزيف الدم الفلسطيني
  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية
  • السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان
  • سعر اليورو اليوم 7-7-2024 أمام الجنيه فى البنوك المصرية
  • سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم الأحد في البنوك المصرية
  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • وزارة الرياضة ترد على «دياب» حول سفر أحمد رفعت: «ضوابط خروج اللاعب تقع مسؤوليتها على النادي»
  • آخر تحديث.. أسعار الذهب في السوق المصرية