طالب د.وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، بتدخل المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الآلة العسكرية الإسرائيلية التي تتعمد إبادة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأشار إلى أن مخطط الكيان لتصفية القضية الفلسطينية يشمل أمرين، إما إبادة أو تهجير، مشددًا على أن مخطط التهجير الذي تستهدفه إسرائيل مرفوض بشكل قطعي من قبل مصر والأردن ولن يحدث أبدًا، لافتًا إلى أن كشف إسرائيل المخطط الإسرائيلي لتهجير أهالي غزة، دفع الكيان الصهيوني إلى الشروع في إبادة الشعب الفلسطيني.

د. وجدي زين الدين: "قمة القاهرة للسلام أكدت رفض مصر لمخطط تصفية القضية الفلسطينية" د. وجدي زين الدين يشيد بمظاهرات أمس: "إرادة المصريين صخرة تتحطم عليها المؤامرات"

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، عبر قناة "CBC"، أن المجتمع الدولي لا يقوم بالدور المنوط به في الضغط لوقف الحرب الإسرائيلية وعمليات الإبادة الممنهجة، مؤكدًا أن قمة القاهرة للسلام أدت دورًا مهمًا في إيصال رسالة للعالم برفضها مخططات الإبادة والتهجير لشعب فلسطين، إضافة إلى مناقشة القضية من جذورها وأساسها. 

ولفت إلى أن توجيه المساعدات إلى غزة أمر طبيعي للغاية وبخاصة أن الفلسطينيين يتعرضون لمجازر والمستشفيات والمساجد والكنائس تتعرض للقصف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: د وجدى زين الدين وجدى زين الدين الشعب الفلسطيني الكيان الصهيوني قطاع غزة غزة قصف قطاع غزة قطاع غزة الان غلاف غزة معاناة صواريخ غزة قصف غزة غزة تحت القصف قطاع غزة اليوم حرب في قطاع غزة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة قطاع سكان قطاع غزة معاناة أهالي غزة حصار قطاع غزة قطاع غزة 2022 شمالي قطاع غزة قطاع غزة تحت القصف غارات على قطاع غزة الحروب على قطاع غزة وزارة الصحة في قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة حصار غزة وجدی زین الدین

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية»: نرحب ببيان مدريد بشأن ضرورة تنفيذ حل الدولتين

قالت الرئاسة الفلسطينية، إنه يجب العمل الجاد نحو تنفيذ الحل السياسي، الذي يقود إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وفقًا للقانون الدولي، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضافت: «نرحب ببيان مدريد بشأن ضرورة تنفيذ حل الدولتين، باعتباره السبيل الوحيد لتحقيق السلام والأمن الدائمين».

مقالات مشابهة

  • «الخارجية الفلسطينية»: نطالب المجتمع الدولي بوضع حد لمعاناة شعبنا
  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • مجلس التعاون الخليجي يرحب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد بشأن القضية الفلسطينية
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب
  • «الرئاسة الفلسطينية»: نرحب ببيان مدريد بشأن ضرورة تنفيذ حل الدولتين
  • عدن.. اختطاف امام جامع في المنصورة لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • بيان مدريد المشترك حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين
  • اختطاف امام جامع في عدن لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يشارك رئيس الوزراء الإسباني الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية