أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن البرنامج الانتخابى لحزب الوفد يتضمن الكثير من الحلول للأزمة الاقتصادية من خلال رؤية واقعية للمشاكل التى يعانى منها المواطنون.

وأشار “يمامة” إلى أن البرنامج الانتخابى يهتم بضرورة البدء فى الإصلاحات التشريعية الخاصة بالقضايا الاقتصادية، وضرورة توحيد جهات الولاية الاقتصادية.

وأكد رئيس الوفد ضرورة تشكيل المجموعة اقتصادية من العقول المصرية للنهوض باقتصاد البلاد لحل جميع الأزمات الاقتصادية التى يتعرض لها المواطنون. 

ونوه الدكتور عبدالسند يمامة بأهمية الإصلاح التشريعى فيما يتعلق بجذب الاستثمارات الخارجية، وأهمية إقامة المشروعات ذات العائد السريع لتعود ثمارها على المصريين فى أسرع وقت. 

وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة أهمية حسن إدارة الموارد المصرية الحالية، بما يتمشى مع المنظومة الاقتصادية الجديدة التى يتضمنها البرنامج الانتخابى.

وقال الدكتور عبدالسند يمامة إن البرنامج الانتخابى ضمن رؤية جديدة للإصلاح السياسى قائمة على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتفعيل مواد الدستور.

وأشار رئيس الوفد المرشح للانتخابات إلى أن هناك نصوصًا دستورية كثيرة تحتاج إلى التفعيل، ويأتي على رأسها ما يتعلق بالمجالس المحلية، التى تحتاج إليها البلاد فى ظل هذه الظروف الدقيقة التى نشهدها.

وأوضح أن تفعيل النصوص الدستورية الخاصة بالمجالس المحلية ضرورة مهمة جدًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور عبدالسند يمامة الحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة انتخابات الرئاسة 2024 الدکتور عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري

في إطار متابعة جهود التعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة، وتفعيل جهود الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، التقى السفير أحمد عبد العظيم، سفير جمهورية مصر العربية لدى ليبيريا، برئيس وضباط وحدة الحرس الرئاسي الليبيري الذين سبق لهم تلقي دورات تدريبية متقدمة في مجال حماية كبار الشخصيات، والتي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع المؤسسات المصرية المعنية.

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير الخارجية الأمريكي وزير الخارجية: علاقاتنا مع الولايات المتحدة قوية وتمتد لعقود طويلة

وقد حرص الجانب الليبيري أثناء اللقاء على التأكيد على التقدير البالغ للدور المحوري الذي تقوم به مصر في مجال بناء قدرات ضباط وعناصر وحدة الحرس الرئاسي الليبيري، والإشادة بالمردود الإيجابي والمباشر لهذه الدورات على أداء ضباط وعناصر الحرس، ومساهمتها في رفع مستوى حرفيتهم وأدائهم الوظيفي، والتأكيد على حاجة الجانب الليبيري الماسة لاستمرار الدعم المصري في هذا الصدد.

ومن جانبه، أكد السفير المصري على التزام مصر بالمساهمة في تأهيل الكوادر الليبيرية في كافة القطاعات، وخاصةً عناصر الحرس الرئاسي الليبيري، وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع المؤسسات المصرية المعنية، مشيراً إلى أهمية تعظيم المردود من هذه الدورات وبما يسهم في الحفاظ على أمن واستقرار الشعب الليبيري وحماية مقدراته.

مقالات مشابهة

  • «ترامب» يطلق وعوداً جديدةً لتحقيقها إذا فاز بالانتخابات
  • صندوق خليفة يوسع نطاق القطاعات الاقتصادية المستفيدة من البرنامج التمويلي للمشاريع القائمة
  • “صندوق خليفة” يوسع نطاق القطاعات الاقتصادية المستفيدة من البرنامج التمويلي للمشاريع القائمة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • رئيس الوفد الوطني يدين الهجوم الإسرائيلي على المدنيين في لبنان