علق الدكتور محمد حميد، والد الطفل يوسف صاحب واقعة البحث عن ابنه في المستشفى بعد انفجار بغزة وانتشار جملة والدة الطفل :"هو ابيضاني وحلو  وشعره كيرلي"، على استشهاد ابنه.

قائد جيش الاحتلال الإسرائيلي يُؤكد: مُستعدون لاجتياح قطاع غزة بريًا عاجل.. نجاح جهود مصر في الإفراج عن سيدتين محتجزتين من قطاع غزة

وقال والد الطفل يوسف خلال مداخلة عبر تطبيق زوم مع الإعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة الذي تقدمه على فضائية etc، مساء اليوم:  إنه أثناء دوامه حيث يعمل بالمستشفى فني أشعة، سمع صوت انفجار بالقرب منه وأن بيته بالقرب من المستشفى فتواصل مع الأسرة ليطمئن عليهم فسمع صوت صراخ.

 وتابع: "شعرت بخوف وتوجهت إلى قسم الطوارئ فسمعت صوت صراخ زوجتي وابنتي اطمأنت عليهم وسألتهم عن يوسف فلم يجبني أحد وسألت عنه في كل الأقسام فلم يجبني أحد، ودخلت غرفة الإنعاش فوجدت طبيبا يعرفني فعرفت من نظرته أنه استشهد.

وأردف والد الطفل يوسف "بحثت عنه في كل مكان وذهبت للاستقبال عشان اشوف صور الإصابات التي دخلت المستشفى وعرفته من ملابسه التي كان يرتديها قبل مغادرتي من المنزل وعرفت أنه دخل المشرحة".

 حالة يوسف تتكرر يومياً مع المئات من الأطفال

وأشار إلى أن حالة يوسف تتكرر يومياً مع المئات من الأطفال والأمهات اللاتي يفقدن أطفالهن أمام مسمع العالم وربما حالة يوسف ألقي الضوء عليها لأنه تم توثيقها ويوجد مئات الأطفال يستشهدون يوميا في غزة، قائلا: الاطفال ليس لهم ذنب فلماذا يتم استهدافهم؟.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطفل يوسف غزة الاحتلال بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

‎طبيب سعودي قفز في الشلال لإنقاذ ابنه فماتا سويا

خاص

أثارت واقعة مصرع الطبيب “عبدالله العنزي” وطفله “عبدالعزيز” غرقا في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز السويسرية الأسبوع الماضي خلال رحلة ترفيهية حزنا عارما

وكان الدكتور عبدالله العنزي برفقة ابنه الذي لم يتجاوز العامين على حافة صخور الشلال في جنوب جبال الألب السويسرية، حيث انزلقت قدم الطفل ليسقط وسط الفيضانات الشديدة، ولم يمتلك الأب نفسه، فقفز محاولا إنقاذ ابنه وسط أنظار ابنته وزوجته اللتين انهارتا بالبكاء، حتى وصلت الشرطة لتستمر مرحلة البحث عن المفقودين، حتى تم العثور على جثة الأب.

وقال الدكتور عامر العنزي شقيق المتوفى أنه بعد سقوط أخيه وابنه في الشلال تم التواصل مع السفارة السعودية في سويسرا وتابعوا الموضوع، حتى تم العثور على جثمان الأب بعد يومين، ونقله إلى السعودية، وما زال البحث عن جثمان الطفل عبر الجهات الأمنية حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • استشهاد 33 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تقتل قائد وحدة في حزب الله وتصيب ابنه
  • قادة كتائب إسرائيلية يتحدثون عن حالة إنهاك بين جنودهم بغزة
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه بغزة
  • ‎طبيب سعودي قفز في الشلال لإنقاذ ابنه فماتا سويا
  • تقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة ليلة الاثنين - الثلاثاء .. تفاصيل
  • إعلام فلسطيني: استشهاد وإصابة عدة أشخاص جراء غارة إسرائيلية على جنوب خان يونس