موقع 24:
2024-07-06@02:54:33 GMT

أنشيلوتي: دفاعنا يجب أن يكون صلباً أمام براغا

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

أنشيلوتي: دفاعنا يجب أن يكون صلباً أمام براغا

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن فريقه يجب أن يقدم أداء دفاعياً قوياً ويحترم مضيفه براغا القوي هجومياً عند مواجهته في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة بست نقاط من مباراتين. واستقبل الفريق هدفين خلال فوزه 3-2 على مضيفه نابولي بفضل هدف متأخر من الحارس أليكس ميريت بالخطأ في مرماه.

????️ أنشيلوتي: "دوري الأبطال هي المسابقة المفضلة لدينا."@MRAncelotti | #UCL pic.twitter.com/7W2nIsPmDt

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 23, 2023

وفاز براغا، ثالث الترتيب، 3-2 على أونيون برلين بعدما حول تأخره بهدفين لينتصر بهدف في الوقت بدل الضائع في آخر مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين قبل مواجهة براغا على ملعبه غداً الثلاثاء: "إنها فرصة لنا لأنه من الجيد أن نفوز مجدداً بعدما حققنا انتصارين".

وتابع: "نواجه فريقاً يلعب جيداً ويفضل الهجوم والسيطرة. بالنسبة لنا فإن الدفاع مهم للغاية لأن بسببه نستطيع الاستفادة من القدرات الفردية التي لدينا".

وأضاف: "علينا احترام منافسينا الذين يهاجمون ويسجلون الكثير من الأهداف. إنها فرصة رائعة لبدء دور المجموعات بشكل جيد".

وقال أنشيلوتي إن هناك سبباً لسيطرة ريال مدريد أوروبيا بعدما حقق الفريق اللقب خمس مرات في آخر عشر سنوات مقابل تحقيقه للقب الدوري الإسباني أربع مرات فقط في نفس المدة.

وقال: "بالنسبة لريال مدريد فإن هذه المسابقة مهمة للغاية. يكرس النادي الكثير من الاهتمام لهذه المسابقة".

وواصل: "إنها البطولة التي يحبها النادي واللاعبون والمدربون أكثر. إنها مسابقة استثنائية وعلينا التطلع للأمام وليس العودة للخلف".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي"
  • برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو”
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024