نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالبحيرة، دورة رياضية لكرة القدم بمركز شباب البرنوجي بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم كاملًا بمختلف الأعمار السنية.

 

 

شهد نهائي الدورة تصدر القضية الفلسطينية، حيث رفع المواطنون الحاضرون أعلام مصر وفلسطين مرددين الهتافات الوطنية المؤيدة للقضية الفلسطينية والمنددة للعدوان الإسرائيلي.

وقالت الدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب وعضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن القضية الفلسطينية محل اهتمام من جميع المصريين ولها الأولوية لديهم، داعية لهم بالنصره علي العدوان الغاشم.

كان المئات من أهالى محافظة البحيرة شاركوا في مسيرات وتظاهرات ضد العدوان الاسرائيلى على غزة ودعما لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتوافد الأهالي على ميدان جلال قريطم بدمنهور المقامة به الفعاليات، حيث حرص المشاركون على رفع لافتات وأعلام فلسطين ورددوا تحيا مصر وفلسطين ولا للعدوان الصهيونى على غزة.

وأعلن الأهالى موافقتهم على قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وما يتخذه من إجراءات لحماية الأراضى المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية، حيث ردد المتظاهرون الهتافات "لا لا للتهجير" وبالروح بالدم نفديكي يا فلسطين كما فوض المتظاهرون الجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بسرعة التدخل لحل أزمة القضية الفلسطينية ووقف العدوان على المدنيين.

يشار إلى أن مصر أدانت بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكًا خطيرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين تحيا مصر الجيش المصري حفظة القران الكريم فلسطينية القرآن الكريم فلسطيني الحق محافظة البحيرة عبدالفتاح السيسي عضو مجلس النواب مصر وفلسطين القضية الفلسطينية التحالف الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي العدوان الإسرائيلي العدوان الإسرائيلي على غزة تكريم حفظة القرآن الحقوق الفلسطينية تكريم حفظة القرآن الكريم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي الرئيس عبدالفتاح السيسي و التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي مجلس أمناء التحالف الوطني الوطني للعمل الأهلي التنموي قضية الفلسطينية من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

نبيلة مكرم: جهود التحالف الوطني في غزة قدمت صورة إيجابية

أشادت السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية والمدير التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمؤسسات المجتمع الأهلي المصرية، مشيرةً إلى أن المجتمع المدني بذل جهودا كبيرا على مدار عامين، وقدم قوافل لقطاع غزة.

وأضافت «مكرم»، في حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء DMC»، على قناة «DMC»، أن المشروعات التي قدمها التحالف أدت إلى تكوين كيان قانوني يجمع أكبر مؤسسات العمل الأهلي في مصر، وهو التحالف الوطني الأهلي التنموي، مشددةً على أن جهود التحالف الوطني في غزة قدمت صورة إيجابية لقطاع غزة.

وتابعت رئيس الأمانة الفنية والمدير التنفيذى للتحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، أن مشهد غزة مليئ بالنقاط الإيجابية من المتطوعين الذين تكبدوا الكثير من المشاق لتوصيل هذه المساعدات، لافتةً إلى أنه يلخص البعد الإقليمى للتحالف ورسالة يبعثها للمساعدات للفئات الأولى بالرعاية للمصريين الأكثر احتياجا والأشقاء في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال شيخ الأزهر عن ترك المشيخة وفتح كُتاب لتعليم «الأطفال» القرآن الكريم؟ فيديو
  • "المصريين": التحالف الوطني للعمل الأهلي جسد روح التضامن على أرض الواقع
  • البخشوان: التحالف الوطني شريك رئيسي للدولة في دعم المواطن المصري
  • الخشت يشارك في اجتماعات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • عضو تأسيسية التحالف الوطني: الرئيس السيسي يهتم بملف تمكين الشباب
  • ما هي موارد التحالف الوطني؟.. يحددها القانون 171 لسنة 2023
  • حاتم متولي: التحالف الوطني جذب مصادر تمويل دولية تحت مظلة قانونية
  • نبيلة مكرم: جهود التحالف الوطني في غزة قدمت صورة إيجابية
  • الأردن: محاولة الاحتلال اغتيال "أونروا" سياسيًا جزء من مخططه لتصفية القضية الفلسطينية
  • انعقاد الاجتماع الثاني للجمعية العامة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي