DW عربية:
2024-09-19@03:38:57 GMT

مزراوي يعود إلى تدريبات بايرن قبل مواجهة غلطة سراي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

بعد عاصفة من الانتقادات بسبب منشوره، عاد المدافع المغربي نصير مزراوي للمشاركة في تدريبات فريقه بايرن ميونيخ الألماني.

عاد المدافع المغربي نصير مزراوي للمشاركة في تدريبات بايرن ميونيخ الألماني بعد تعافيه من إصابة عضلية وبعد حالة من الجدل حوله، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام غلطة سراي التركي غدا الثلاثاء (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2023) في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مختارات بايرن يبقي على المغربي مزراوي بعد منشوره الداعم للفلسطينيين انتقادات لمدافع بايرن نصير مزراوي عقب نشر فيديو حول أحداث غزة

توالت ردود الفعل على نشر المغربي الدولي نصير مزراوي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، مقطع فيديو على مواقع التواصل أعرب فيه عن تمنيه انتصار الفلسطينيين في صراعهم مع إسرائيل. ودعوات لحماية اللاعبين اليهود.

صفقة تحدث عنها نتنياهو - من هو دانيال بيرتز حارس بايرن الجديد؟

بعد بحث طويل، عثر بايرن ميونيخ على حارس مرمى جديد. إنه دانيال بيرتز حارس مرمى منتخب إسرائيل تحت 21 عامًا - في البداية سيكون احتياطيا للحارس سفين أولرايش، الذي يحرس المرمى في غياب نوير. فهل يصبح بيرتز بديلا لنوير نفسه؟

بايرن ميونيخ يعلق على قضية مزراوي ويعلن عن الخطوات المقبلة

لا تزال قضية الدولي المغربي نصير مزراوي تثير تفاعلا في ألمانيا بسبب منشوره على انستغرام الذي تعاطف فيه مع الفلسطينيين. نادي بايرن ميونيخ الذي يلعب له مزاروي أعلن عن خطواته المقبلة مع اللاعب.

وكان مزراوي قد أثار ضجة بعد أن شارك منشورا مؤيدا للفلسطينيين عبر حسابه بتطبيق "إنستغرام"، في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي شنته حركة حماس ضد إسرائيل. وبعدها جرى حذف المنشور وقرر بايرن ميونيخ عدم إيقاف اللاعب بعد محادثات أجريت قبل أيام، وقد قال المدير الفني توماس توخيل إن اللاعب أبدى ندمه.

وغاب مزراوي عن صفوف بايرن ميونيخ في المباراة التي انتهت بالفوز على ماينز مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني، وكان توخيل قد صرح قائلا إنه من الصعب تحديد ما إذا كان اللاعب سيكون لائقا للمشاركة في مباراة دوري الأبطال أمام غلطة سراي.

وشارك المهاجم سيرج غنابري في التدريبات أيضا اليوم الاثنين عائدا من الإصابة بكسر في الذراع، لكنه التزم الحذر خلال المران.

وغاب عن تدريبات الفريق، دايوت أوباميكانو ورافاييل غيريرو وليون غوريتسكا الذي أصيب بكسر في اليد خلال المباراة أمام ماينز.

كذلك شارك حارس المرمى مانويل نوير في التدريبات لكن عودته للمباريات، بعد غياب لأكثر من عشرة أشهر بسبب كسر في أسفل الساق، ليست متوقعة قبل المباراة المقبلة لبايرن في الدوري أمام دارمشتات.

شارك حارس المرمى مانويل نوير في التدريبات لكن عودته للمباريات، بعد غياب لأكثر من عشرة أشهر بسبب كسر في أسفل الساق.

وحقق بايرن ميونيخ الفوز في مباراتيه بدوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي وكوبنهاغن الدنماركي. ويتطلع بايرن عبر مباراة الغد إلى تحقيق الفوز السادس عشر على التوالي في سجل مبارياته بدور المجموعات من دوري الأبطال.

وحصد غلطة سراي أربع نقاط في المجموعة الأولى وقد حقق فوزا ثمينا على مانشستر يونايتد (2/3) في الجولة الثانية.

والتقى بايرن ميونيخ فريق غلطة سراي مرة واحدة سابقة في المنافسات الأوروبية، وذلك قبل 51 عاما. وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول للبطولة في عام 1972 في اسطنبول بالتعادل (1/1) ثم فاز بايرن ميونخ إيابا على ملعبه (6/0).

ع.ش/ أ.ح/ ع.خ (د ب أ)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: دويتشه فيله دويتشه فيله بایرن میونیخ نصیر مزراوی غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا

يستعد  بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، أمام دينامو زغرب الكرواتي في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا


يتسلح فريق بايرن ميونخ في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب أليانز أرينا بالأرض والجماهير في مواجهة دينامو زغرب والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه حيث يطمح الفريق البافاري، في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

ويطمح بايرن ميونخ بقياده مدربه البلجيكي فينسنت كومباني في المنافسة بقوة على لقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا لاسيما وأن الفريق البافاري لديه معنويات مرتفعة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في أول ثلاث مواجهات له في بطولة الدوري الألماني.

ومن جانبه يأمل دينامو زغرب في العودة من مباراة اليوم بالثلاث نقاط قبل مباراة الذهاب المقررة بين الفريقين في وقت لاحق.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو زغرب

 تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ الألماني ودينامو زغرب الكرواتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دينامو زغرب

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، أوباميكانو، كيم مين جاي، جيريرو.

خط الوسط: جواو بالينيا، بافلوفيتش، موسيالا.

خط الهجوم: جنابري، هاري كين، أوليسي.

مقالات مشابهة

  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار