قد تكون ريهانا في إجازة أمومة، لكن فريقها لا يزال يعمل بجد لعودتها المرتقبة، حيث تخطط النجمة لجولة كبيرة للموسم المقبل، بعد إبرام صفقة بنحو 38 مليون دولار مع Live Nation.

ولا تقتصر العودة الضخمة لريهانا على هذه الجولة، بل ستضم أيضاً ألبومين يحتويان على إصداراتها الجديدة.

وتم إبرام الصفقة لتسهيل القيام بجولة حول العالم، ويعمل فريق ربهانا الإبداعي بهدوء في لوس أنجليس.

وستبدأ المغنية الشهيرة جولة العرض المباشر بمجرد أن تصبح مستعدة للعودة إلى العمل، ولديها ألبومان من المواد لإصدارها بمجرد عودتها.

واستقبلت ريهانا وشريكها مغني الراب آيساب روكي ابنهما الثاني، رايوت روز، في أغسطس . وكشفت ريهانا، البالغة من العمر 35 عاماً، أنها كانت تنتظر طفلاً آخر خلال عرض سوبر بول الخاص بها في فبراير ، وذلك من خلال الكشف عن انتفاخ بطنها.

واستمتعت المغنية بالكثير من الوقت مع العائلة منذ ذلك الحين، لكن ريهانا لم تدع مسيرتها المهنية تفلت من أيديها، وتعاونت مع فريقها للقيام بجميع الاستعدادات اللازمة للعودة.

ويبدو أن النجمة ليست في عجلة من أمرها للعودة، لأنها أصبحت في الأشهر الأخيرة مليارديرة وأغنى موسيقية في العالم، وذلك بفضل نجاح مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها فينتي بيوتي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وكالات

 

 

 

 

 

 

 

“ميتفورمين” يعالج أمراض اللثة ويحمي عظام الأسنان

 

وجد باحثون في جامعة كينغز كوليدج في لندن مؤخراً أن دواء “ميتفورمين”، شائع الاستخدام لمرض السكري، يساعد في تحسين النتائج السريرية لغير المصابين بالسكري، والذين يعانون من أمراض اللثة.

وتوصلت الدراسة أيضاً إلى أن “ميتفورمين” قد يساعد في منع فقدان العظام الناجم عن أمراض اللثة أو الشيخوخة، بحسب “مديكال نيوز توداي”.

ويعاني حوالي 19% من السكان البالغين في العالم من أمراض اللثة الشديدة.

وتحدث هذه الحالة عندما تصاب الأنسجة التي تثبت الأسنان في مكانها بالعدوى.. وإذا تركت أمراض اللثة من دون علاج، قد تؤدي إلى تلف عظام الفم، وتؤدي في النهاية إلى فقدان الأسنان.

وقد وجدت أبحاث سابقة أن أمراض اللثة تؤثر على مناطق أخرى من الجسم، وتم ربطها بالتهابات عضلة القلب، ومرض ألزهايمر، والسكري، وأمراض الجهاز التنفسي.

وأجريت أبحاث الدراسة الجديدة أولاً على الفئران، ثم أجرى الباحثون تجربة سريرية بمشاركة 20 شخصاً كانوا جميعاً يعانون من أمراض اللثة ولكنهم لم يصابوا بالسكري.

وفي نهاية التجربة، اكتشف الباحثون أن المشاركين الذين تناولوا الميتفورمين تحسنوا من مشاكل اللثة، كما ساعد الميتفورمين في السيطرة على مستويات السكر والالتهابات في الفم والجسم، حتى عندما كانت مستويات البكتيريا مرتفعة.وكالات

 

 

 

 

 

 

نفوق 164 أسد بحر وفقمة بإنفلونزا الطيور في البرازيل

 

عُثر على أكثر من 164 أسد بحر وفقمة نافقةً على سواحل منطقة في جنوب البرازيل، على ما أعلنت الجمعة  الماضي السلطات المحلية التي عزت ذلك إلى إنفلونزا الطيور.

وأفادت بلدية سانتا فيتوريا بالمار في ولاية ريو غراندي دو سول (جنوب) لوكالة فرانس برس، عن العثور على جيف ما لا يقل عن 164 “أسد بحر وفقمة” خلال الأيام الأخيرة.

وقالت البلدية إن جيف الثدييات البحرية جرفتها الأمواج إلى مسافة 45 كيلومتراً من الساحل ودُفنت لمنع انتشار الفيروس.

وعُثر على الحيوانات نافقةً على بعد حوالى عشرين كيلومتراً من الحدود مع الأوروغواي، التي أعلنت سلطاتها في سبتمبر العثور على قرابة 400 أسد بحر وفقمة نافقةً بسبب انفلونزا الطيور أيضاً.

وعلى الرغم من نفوق هذه الحيوانات، تؤكد البرازيل أنها لم تتأثر بالمرض لأنّ “أي إنتاج تجاري لم يتأثر” حتى الآن، بحسب الحكومة.

وعلى الرغم من أن حالات العدوى البشرية نادرة، أوصت السلطات البرازيلية السكان بعدم الاقتراب من الجيف وإبعاد حيواناتهم الأليفة عنهم.وكالات

 

 

 

 

 

فيتامين “سي” من المغذيات الهامة للعيون

 

قال تقرير جديد للأكاديمية الأمريكية لطب العيون، إن نفس النظام الغذائي المفيد للقلب يساعد أيضاً العينين.

وتعتمد العينان على شرايين صغيرة للحصول على الأكسجين والمواد الغذائية، تماماً كما يعتمد القلب على شرايين أكبر.

ووفق “هيلث داي” تصدرت الأطعمة ذات اللون البرتقالي نصائح الأكاديمية حول الأطعمة الصحية للبصر وكيفية إنشاء نظام غذائي غني بها.

وتأتي البطاطا الحلوة على رأس قائمة الأطعمة البرتقالية اللون، لأن الحبة منها تحتوي على أكثر من 200% من الجرعة اليومية من فيتامين “أ” التي يوصي بها الأطباء.. ويلي ذلك الجزر، والشمّام، والمشمش.

ويعتبر فيتامين “سي” من المغذيات الهامة للعيون، ومن مصادره: البرتقال واليوسفي والجريب فروت والليمون والخوخ والفلفل الأحمر والطماطم والفراولة.

ويوفر فيتامين E مضادات للأكسدة تحافظ على صحة خلايا العين من الضمور البقعي وإعتام العدسة، ومن مصادره: الأفوكادو واللوز وبذور عباد الشمس.

وتفيد أحماض أوميغا 3 الدهنية وظيفة الدموع، لذا فإن تناول الأسماك الغنية بهذه الدهون يحمي من جفاف العين مثل السلمون والتونة والسردين والهلبوت والمكاريل والروبيان والهامور.

وتحتاج العيون إلى اثنين من مضادات الأكسدة الأخرى، هما اللوتين وزياكسانثين.. ومن مصادرهما البيض، والخضراوات الورقية الخضراء.

وأشار التقرير إلى أضرار الأطعمة المقلية، وتدخين التبغ، وأشعة الشمس على العيون.وكالات

 

 

 

 

 

 

حلا الترك: أتقبل النقد مهما كانت قسوته

 

قالت المطربة البحرينية حلا الترك، إنها تتقبل النقد مهما كانت قسوته، بعد أن قامت أخيراً ببطولة أول عمل سينمائي في مسيرتها الفنية «سكر» مع الفنانة المصرية ماجدة زكي.

في البداية علقت الترك على أول بطولة سينمائية في حياتها قائلة إن ذلك «شعور يصعب وصفه، فأنا لم أصدق نفسي حينما وجدت اسمي على تتر فيلم سينمائي، تجربة رائعة مع عدد كبير من نجوم الفن العربي».

وعن كواليس فيلم «سكر» الذي يقدم باللغة العربية الفصحى للأطفال، قالت: «حينما عرضت علي الكاتبة هبة مشاري حمادة، المشاركة في العمل ترددت كثيراً في البداية بسبب انشغالي في الدراسة، لكن حينما قرأت القصة وشخصية (سكر)، أحببتهما للغاية، لكنني وجدت نفسي أمام عدد من التحديات الصعبة من بينها عدم تأقلمي بشكل دائم على رقصات الاستعراض، وأيضا الحديث باللغة العربية الفصحى، ولكن بالتدريب والاستمرارية استطعت إجادة الاستعراض والنطق بالفصحى».

وأشادت الترك بمساعدة الفنانة ماجدة زكي لها خلال كواليس العمل: «ماجدة زكي من أحن الفنانات اللواتي قد يقابلهن الممثلون في حياتهم، كانت بمنزلة والدتنا في الكواليس، يكفي أنها علمتني الصبر وتحمل ساعات التصوير الطويلة؛ خصوصاً أنني لم أكن معتادة على ذلك، كما تعلمت منها كيفية التصرف حينما أقع في مأزق في أثناء التصوير، وأكثر ما تعلمته منها قراءة لغة جسد الشخص الذي أتعامل معه، وأتمنى أن يصبح هناك أكثر من عمل يجمعني بها مستقبلاً».

أبدت بطلة فيلم «سكر» تقبلها لجميع أنواع النقد الذي يمكن أن يوجه لها بعد تقديمها أول بطولة سينمائية في مسيرتها: «أتقبل النقد مهما كانت قسوته، في كل الأحوال قد أتعرض للنقد، ولكنني اعتدت على أن أقف في مكاني ولا أرد».

كشفت حلا عن أمنيتها في تقديم عمل عربي باللهجة المصرية: «حتى الآن لم يتوفر لي عمل درامي كامل باللهجة المصرية، والحمد لله حينما كنت أتدرب عليها، لم أجد صعوبة في نطقها».

ونوهت حلا إلى العودة مجدداً لعالم الأغنيات المصورة، قائلة: «أهتم بالغناء بشكل لافت، وأجهز لأكثر من عمل غنائي حالياً؛ خصوصاً بعد تفاعل الجمهور مع أغنية (لبيه) التي قدمها لي الشاعر فراس الحبيب».

وتؤكد الفنانة البحرينية الشابة أن دراستها حاليا لعلم تصميم الأزياء، ساعدتها في حياتها العملية، إذ أصبحت أكثر دقة في اختيار أزيائها، ولا تجد صعوبة في التعاون والتفاهم مع مصممي ملابسها.

وثمنت دور جدتها في حياتها الفنية: «هي ترافقني دائماً في أعمالي كافة، ولا تتركني لحظة دون نصيحة، وللعلم هي من كان لها الفضل الأول والأخير في إجادتي للغة العربية، وإضافة لجدتي، هناك عمتي أيضا تشجعني على تقديم أعمال فنية قيمة وهادفة».

ونفت الفنانة البحرينية كل الأخبار التي انتشرت حول ارتباطها بالفنان المصري معتز هشام، قائلة: «بعض الصحف المصرية ربما تُخرج إشاعات حين يقدم البطل عملاً ناجحاً أمام البطلة، وأنا لا أفهم كيف جاءت إشاعة ارتباطي بزميلي الفنان معتز هشام، تجمعنا فقط كيمياء جيدة ظهرت بقوة في أثناء تقديمنا فيلم (سكر)، لكن لا توجد علاقة عاطفية بيننا، بل هو زميل أحترمه وأقدره على المستوى الشخصي، وأحب التمثيل برفقته».

حلا الترك فنانة بحرينية من مواليد عام 2002، شاركت عام 2011 في برنامج «أراب غوت تالنت» في فرع الغناء، ومنذ ذلك الوقت تبنتها إحدى شركات الغناء الكبرى، وأصبحت من أكثر الفنانات شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت عدداً من الأعمال الفنية الناجحة في الخليج، حيث شاركت في بطولة 10 أعمال مسرحية في الكويت والإمارات وقطر، كان آخرها مسرحية «زين للأبد».وكالات

 

 

 

 

 

 

فرقة “رولينغ ستونز” تطلق ألبومها الجديد

 

كانت الأجواء صاخبة في ملهى بوست سايد في مانهاتن في وقت متأخر من الخميس  الماضي عندما أقامت فرقة رولينغ ستونز حفلا خاصا لإطلاق أول ألبوم لها يضم أغنيات جديدة منذ 18 عاما. وغنت فرقة موسيقى الروك أند رول التي انطلقت قبل سبعة عقود أمام حشد من المئات في ملهى “راكت أن.واي.سي” ست أغنيات من ألبوم “هاكني دايموندز” الذي نال البعض من أفضل التقييمات للفرقة منذ عقود.

وقال المغني الرئيسي في الفرقة ميك غاغر (80 عاما) مازحا إن إطلاق ألبوم آخر في نيويورك كان جزءا من الدافع للعودة إلى الأستوديو لتسجيل أغنيات. وأضاف للجمهور المتحمس “افتقدنا كثيرا إطلاق ألبومات وكان علينا العودة وإصدار ألبوم آخر”. واختتمت الفرقة حفلها بظهور ليدي غاغا التي أدت أغنية “سويت ساوندز أوف هيفن”. وقلدت غاغا وغاغر بعضهما البعض في أفلامهما وقاما بالغناء سويا.

وكانت غاغا ترتدي سترة لامعة باللونين الأحمر والأسود فيما ارتدى غاغر قميصا أسود ضيقا. و”هاكني دايموندز” هو أول ألبوم كامل بأغنيات جديدة للفرقة منذ عام 2005.  كما أنه الأول منذ وفاة عازف الطبول تشارلي واتس في عام 2021. وحضر حفل إطلاق الألبوم الجديد ضيوف آخرون إلى جانب ليدي غاغا مثل ستيفي وندر وبول مكارتني وإلتون جون وعازف القيثارة بيل وايمان الذي ترك الفرقة في التسعينات.وكالات

 

 

 

 

 

لوحة لرينيه ماغريت بـ11 مليون يورو

 

بيعت لقاء 11.117 مليون يورو في مزاد أقيم الخميس الماضي  في باريس لوحة للرسّام البلجيكي الشهير رينيه ماغريت تعود إلى عام 1955 وتحمل عنوان “لا فالس إيزيتاسيون”، وتُعرض للمرة الأولى في سوق الأعمال الفنية، على ما أعلنت دار “سوذبيز”. إلا أن الثمن الذي دُفع لقاء لوحة سيّد السريّالية البلجيكي جاء دون قيمة تخمينها التي بلغت 15 مليون يورو.

وتمثّل اللوحة التي تنتمي إلى حقبة يفضّلها هواة الجمع من أعمال ماغريت اثنتين من تفاحات الرسام الشهيرة ترتديان قناع ذئب وتندمجان في ظلال الليل، في تباين بديع مع السماء الزرقاء التي تنتشر فيها السحب. وتشكّل “لا فالس إيزيتاسيون” جزءا من مجموعة مكونة من ثماني لوحات زيتية، وهي الثانية من هذه السلسلة تُطرح في مزاد.

وسبق أن بيعت اللوحة الأخرى من هذه المجموعة عام 2007 لقاء أكثر من 6.5 ملايين دولار). وخلال المزاد نفسه الخميس، باعت “سوذبيز” نحو عشرة أعمال حداثية أخرى، أبرزها لكوبكا ولوسيو فونتانا وكلين وإيليون.وكالات

 

 

 

 

 

 

النساء فوق سن 50 عاماً الأكثر عرضة للإصابة بهشاشة العظام

 

وفقا للبروفيسورة أولغا ليسنياك، رئيسة الجمعية الروسية لهشاشة العظام، هناك ثلاث فئات من الأشخاص هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بهشاشة العظام.

وتشير البروفيسورة إلى أن هشاشة العظام، مرض تبدو فيه العظام وكأنها تذوب، ويقل وزنها، وتفقد قوتها. وتتعرض عدة فئات من الناس لخطر الإصابة بهشاشة العظام: النساء فوق سن 50 عاما، والنساء الحوامل، وكبار السن الذين يعانون من أمراض معينة.

وتقول: “إن أكبر مجموعة من الأشخاص المصابين بهشاشة العظام هم النساء فوق سن 50 عاما. تصاب النساء بالمرض بعد انقطاع الطمث بسبب انخفاض إنتاج الهرمونات الجنسية الأنثوية، هرمون الاستروجين. لأن الطبيعة تحمي أنسجة العظام لدى المرأة الشابة، لأن الكالسيوم يكون ضروريا أثناء الحمل. ولكن بعد 50 عاما، بعد انقطاع الطمث ينخفض مستوى هرمون الاستروجين، وتبدأ التغييرات في أنسجة العظام. ولكن إذا بدأت المرأة أثناء انقطاع الطمث العلاج الهرموني بالهرمونات الجنسية الأنثوية، فلن تتعرض لهذا الخطر”.

ولكن هناك حالات تعاني فيها النساء الشابات من هشاشة العظام على خلفية الحمل وإرضاع الطفل. وهذا يدل على أنها كانت تعاني قبل الحمل من نقص العناصر المعدنية في جسمها.

والفئة الأخرى المعرضة لخطر الإصابة بهشاشة العظام هم الأشخاص الذين يعانون من أمراض تؤثر سلبا في العظام.

وتقول: “فمثلا، يمكن أن يكون الانسمام الدرقي – زيادة وظيفة الغدة الدرقية أو فرط نشاط غدة جارة الدرقية. وهذه أمراض روماتيزمية كثيرة، وأمراض الدم والكلى والرئتين. فمثلا يمكن أن تحدث هشاشة العظام بسبب مرض الانسداد الرئوي المزمن، الذي يتطور لدى المدخنين. والقائمة تطول”.وكالات

 

 

 

 

 

روسيا تكشف عن خططها لاستكشاف كوكب الزهرة

 

أعلنت أكاديمية العلوم الروسية أنها تعمل على مشاريع لاستكشاف كوكب الزهرة.

وحول الموضوع قال الباحث في قسم فيزياء الكواكب في معهد الفضاء التابع للأكاديمية، دميتري غورينوف:”يعمل الخبراء في معهدنا مع خبراء من عدة مؤسسات روسية على مشاريع جديدة لاستكشاف كوكب الزهرة، وفي إطار هذه المشاريع من المخطط إطلاق مهمة Venera-D لدراسة هذا الكوكب”.

وأضاف: “بناء على البيانات التي تتعلق بنوافذ الإطلاق الزمنية يبدو لنا أن مهمة Venera-D من الممكن إطلاقها عام 2031، نافذة الإطلاق هي الفترة الزمنية التي يجب أن يتم خلالها إطلاق المركبة الفضائية لتطير إلى جرم سماوي في مسار هو الأنسب بالنسبة لاستهلاك الطاقة، ويتم تحديد النافذة بناءً على موضع الجسم بالنسبة للأرض”.

وعام 2020 صرح المدير العلمي لمعهد أبحاث الفضاء التابع للأكاديمية الروسية للعلوم، ليف زيليوني بأن روسيا تعمل على برامج جديدة لدراسة كوكب الزهرة، وفي إطارها سترسل 3 مركبات علمية لدراسة هذا الكوكب، والمركبة الأولى سترسل في إطار مهمة Venera-D.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السوفيتي كان قد أرسل مسبارا إلى الزهرة في ستينيات القرن الماضي، وأقدم على هذه الخطوة أيضا كل من الولايات المتحدة واليابان والاتحاد الأوربي.وكالات

 

 

 

 

 

 

 

اكتشاف نقيشة تعود إلى 5 آلاف سنة قبل الميلاد في الجزائر

 

أعلنت وزارة الثقافة الجزائرية، السبت، اكتشاف واسترجاع نقيشة بكتابة لوبية (كتابة ليبية) قديمة ببلدية تكوت في ولاية باتنة شرقي البلاد، تعود إلى الفترة من أربعة إلى خمسة آلاف سنة قبل الميلاد.

وقال مدير الثقافة والفنون لولاية باتنة عبدالحق عامر برحو: “إن هذا الاكتشاف الأثري الهام يتمثل في نقيشة حجرية تحتوي على أبجدية لوبية” مشيراً إلى أن “هذه النقيشة تم العثور عليها بعد أعمال الحفر على مستوى أرض تابعة لأحد الخواص ببلدية (تكوت) الجبلية”.

من جهته أوضح رئيس مصلحة التراث الثقافي بذات المديرية عبد الرزاق بن سالم بأن “النقيشة الحجرية التي يبلغ طولها 65 سنتيمتراً وعرضها حوالي 45 سنتيمتراً هي حسب المعلومات الأولية جنائزية”.

وأبرز المتحدث بأنه “تم اكتشاف النقيشة التي أطلق عليها اسم نقيشة (بوعزيز) نسبة إلى مكتشفها وصاحب الأرض التي وجدت فيها (بوعزيز نجاحي)، بعد مهمة استكشافية نظمتها المصلحة بالتنسيق مع مختصين في علم الآثار إلى منطقة (رأس أسرا أو ثقولت) بأعالي (تكوت)، إثر معلومات تفيد بوجود قطعة حجرية بكتابات قديمة”.

وتم وفق ذات المختص “نقل النقيشة التي هي في حالة حفظ جيدة إلى مكان آمن، حتى القيام بالإجراءات اللازمة لنقلها إلى أحد المتاحف الوطنية، نظراً لأهميتها الأثرية والتاريخية لعدم وجود متحف وطني بذات الولاية”.

واستناداً لنفس المصدر يتوقع أن “يزخر الموقع الذي وجدت فيه هذه النقيشة ببلدية (تكوت) بالعمارة الجنائزية، التي تتمثل في القبور الدائرية من نوع (تيميليس)”.وكالات

 

 

 

 

 

شيرين رضا ودينا الشربيني تتصدران غلاف “ولو بعد حين”

 

تصدرت النجمتان شيرين رضا ودينا الشربيني، بوستر الحكاية الجديدة في مسلسل “حدث بالفعل”، والتي تحمل اسم “ولو بعد حين”، المقرر عرضها قريباً، حسبما أعلن مؤلف العمل فادي النجار، عبر حسابه الشخصي في منصة فيسبوك.

وتابع النجار “المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي”.

العمل من إخراج هشام الرشيدي، الذي سبق أن روج للعمل عبر حسابه الشخصي في منصة إنستغرام، قائلاً:”لو بعد حين، قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض حكاية “ولو بعد حين”، يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر (تشرين الأول)، حكاية “ولو بعد حين”، تضم عدداً كبيراً من الفنانين ومنهم إسلام حافظ، بسنت حاتم، شيرين رضا، دينا الشربيني.وكالات


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية

تتشكل داخل جسم الإنسان دائما دقائق خاصة تسمى الجذور الحرة، التي تؤكسده، وتلحق الضرر بالأوعية الدموية وتحفز ظهور التجاعيد وتطور أمراض القلب وحتى السرطان.

إقرأ المزيد 6 أنواع من المكسرات تحمي الجسم وتحسن الحالة الصحية



ولكن، وفقا للدكتور ألكسندر مياسنيكوف، هناك سلاح فعال مضاد للجذور الحرة- مضادات الأكسدة.

ويشير مياسنيكوف إلى أن المسبب الأساسي للعديد من الأمراض - أمراض القلب والسرطان وأمراض المناعة الذاتية، هو الإجهاد التأكسدي، الذي سببه ارتفاع مستوى الجذور الحرة في الجسم. وهذا الارتفاع تسببه الأمراض نفسها والنظام الغذائي غير الصحي الغني بالدهون والدهون المتحولة وما شابه ذلك.

ووفقا له، يمكن التخلص من الإجهاد التأكسدي بمساعدة مضادات الأكسدة، التي كقاعدة عامة هي فيتامينات A، C، E، والفلافونويد، التي توجد في العديد من الأطعمة. مؤكدا أن الفيتامينات يجب أن تؤخذ في شكلها الطبيعي، وليس في شكل أقراص.

ويشير من أجل ذلك يجب تناول الخضروات والفواكه والثمار والمكسرات والأسماك والمأكولات البحرية ولحوم الدواجن ومنتجات الحبوب الكاملة والحليب، وجميعها تعد من أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية. كما أن الشاي والقهوة هي من مضادات الأكسدة القوية أيضا.

المصدر: فيستي. رو

مقالات مشابهة

  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • مطالبة بمسح كامل جدي.. الهيئة اللبنانية للعقارات: نأسف لعودة مسلسل انهيار الأبنية
  • الانتخابات الإيرانية: بزشكيان يتقدم على جليلي وسط توقعات بجولة ثانية
  • «تسنيم»: مؤشرات بجولة إعادة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • أمراض ترفع الرأس
  • أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية
  • فعالية ثقافية بصنعاء احياءً لذكرى رحيل العالم الرباني السيد بدر الدين الحوثي
  • إحياء الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي بالعاصمة صنعاء
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس