صحيفة الأيام البحرينية:
2024-07-03@15:18:49 GMT

160 ألف دينار لصيانة حديقة الأندلس

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

160 ألف دينار لصيانة حديقة الأندلس



أعلن مجلس المناقصات والمزايدات يوم أمس عن فتح عددٍ من المناقصات لعدد من الجهات المختلفة، حيث تنافست 13 شركةً على مناقصة لصيانة حديقة الأندلس، والتي تقع في نطاق أمانة العاصمة، بإجراء أعمال الصيانة الشاملة لمدة خمس سنوات، حسب المواصفات والإجراءات وجميع المتطلبات وفقًا لوثائق المناقصة، حيث بلغت قيمة أقل العطاءات 158.

2 ألف دينار لشركة أروما للحدائق، فيما بلغت قيمة أعلى العطاءات 564.7 ألف دينار. وفي مناقصة أخرى لتحديث شراء الخوادم ومفاتيح شبكة منطقة التخزين (SAN) مع دعم لمدة 3 سنوات لضمان استمرارية الأعمال وتوافر الدعم لشركة طيران الخليج، تنافست 5 شركات، وبلغت قيمة أقل العطاءات 88.7 ألف دينار لشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط، بينما بلغت قيمة أعلى العطاءات لهذه المناقصة 142.4 ألف دينار. كما فتح المجلس مناقصة لوزارة الأشغال لاستبدال ست وحدات تكييف في إدارة هندسة المواد بالجفير، حيث تنافست شركتان على هذه المناقصة، وبلغت قيمة العطاء الأقل 60.8 ألف دينار. وفي مناقصة لهيئة الكهرباء والماء لتوفير أبواب مع إطار لغرض استخدامها من قبل إدارة توزيع المياه، تنافست 4 شركات، وبلغت قيمة أقل العطاءات 38.5 ألف دينار. وفتح المجلس مناقصة لتوفير خدمات رجال الأمن على مدار الساعة لمبنى وفعاليات مركز البحرين العالمي للمعارض، وتنافست على هذه المناقصة 7 شركات، وكان مبلغ 18.1 ألف دينار قيمة للعطاء الأقل في ما بينها. وفي مناقصة لحلبة البحرين الدولية، لشراء الألعاب النارية للاحتفالات لسنة 2023 و 2024، تنافست 7 شركات، وبلغت قيمة أقل العطاءات 25 ألف دينار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وبلغت قیمة ألف دینار

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة

أبوظبي: «الخليج»

نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية المدينة وبالتعاون مع الشركاء: شركة أي كلاون، أستر دي إم هيلث كير، مركز دكتور نيوترشن، فعالية رياضية مجتمعية ترفيهية تحت عنوان (رياضة بلا حدود)، وذلك في حديقة العاصمة بأبوظبي.

واستهدفت الفعالية خلق وعي صحي ورياضي، والتشجيع على استخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع أفراد المجتمع، إضافة إلى تعزيز التنمية الرياضية والصحية لدى أفراد المجتمع.

كما تضمنت الفعالية جانباً توعوياً بشأن إشراك المجتمع في تحقيق قيم المسؤولية المجتمعية فيما يتعلق بالمحافظة على المظهر العام، ومواجهة مشوهات المنظر الحضاري للمدن والمرافق العامة والخاصة، وإرشاد أفراد المجتمع بخصوص أفضل السبل لاستخدام وارتياد المرافق العامة والترفيهية، والمساهمة في استدامتها.

على الصعيد ذاته، تضمنت الفعالية تنظيم مباراة للكرة الطائرة في الملعب المفتوح في حديقة العاصمة، وكذلك إجراء فحوصات طبية شاملة مقدمة من مستشفى أستر ونيوترشن للمشاركين والحضور.

وحرصت البلدية على تنويع فقرات الفعالية لتشمل إقامة مسرح، وورش توعوية وترفيهية للجمهور والأطفال، واختتمت الفعالية برنامجها بتكريم المشاركين والفائزين بهدايا تقديرية ورمزية.

مقالات مشابهة

  • انخفاض الدين الخارجي بواقع 7.4 مليار دولار
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاء السوق المفتوحة اليوم
  • كلفت 1.9 مليار.. حديقة سيدي مومن بالدارالبيضاء تتحول إلى أرض جرداء
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاءات السوق المفتوحة
  • رئيس هيأة الأوراق المالية: قيمة الأسهم المتداولة خلال النصف الأول من سنة 2024 بلغت 321 مليار دينار
  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان- عاجل
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور