أعلن بنك ABC، عن رعايته الماسية للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط «ميرا 2023»، حيث يقام الحدث الأكبر في مجال علاقات المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية كريمة من مصرف البحرين المركزي بالتعاون مع بورصة البحرين تحت شعار «من المبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة إلى أسواق رأس المال المستدامة»، والذي ينعقد في فندق ريتز كارلتون البحرين في تاريخ 13 نوفمبر 2023.

انطلاقًا من مسؤوليته المجتمعية، يلتزم بنك ABC بدعم المبادرات التي تعكس مبادئ الاستدامة وتعزز التقدم في الأسواق الأساسية التي يتواجد فيها. يُتيح مؤتمر «ميرا» السنوي فرصة مد جسور التواصل وتكوين علاقات متينة في مجال الاستدامة، كما يشجع المؤتمر على إجراء حوار جاد حول تحديات السوق وأنجع الممارسات في القطاع المالي، ويساعد على إطلاع وتوعية المشاركين والجهات المعنية بأهمية علاقات المستثمرين ومبادئ الاستدامة وحوكمة الشركات. ويُعد المؤتمر همزة وصل بين المهنيين والمختصين للانخراط في نقاشات حول توجه الصناعة المصرفية والحلول الرقمية المُثلى في مجال علاقات المستثمرين. كما يحظى المشاركون بفرصة تكوين علاقات مع مجموعة واسعة من الشركات في القطاع المالي، مما يتيح لهم بناء منظومة متكاملة لعلاقات المستثمرين في المنطقة. وقالت رئيس علاقات المؤسسة وشؤون الإعلام لمجموعة بنك ABC فاطمة يوسف: «يسرُّ بنك ABC أن يتواجد في هذا المؤتمر من خلال رعايته الماسية للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا 2023)، عبر مزاولة أنشطتنا في أكثر من 15 دولة حول العالم، نواصل في بنك ABC التزامنا الراسخ بمبادئ الشفافية مع المستثمرين والجهات المعنية الأخرى، بالإضافة إلى حرصنا على ترسيخ مفهوم الاستدامة في جميع الجوانب والمجالات، نتطلع إلى عقد مؤتمر ناجح يلتقي فيه قادة الصناعة المصرفية لتبادل الأفكار ومناقشة أفضل ممارسات علاقات المستثمرين». ومن جانبها، قالت مدير إدارة التسويق والاتصال في بورصة البحرين، وعضو مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط مروة المسقطي: «يُسعدنا انضمام بنك ABC كأحد الرعاة الرئيسين لمؤتمر ميرا السنوي، يُعتبر مؤتمر ميرا فرصة مميزة لجمع المختصين في مجال علاقات المستثمرين والجهات الفاعلة في السوق على طاولة واحدة من أجل إبراز أهمية استخدام أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين والشرق الأوسط، وقد أصبح ذلك ممكنًا بفضل دعم ومساندة مؤسسات رائدة في الأسواق المالية لضمان نجاح المؤتمر».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

ثقة المستثمرين في الأصول البريطانية ترتفع بعد فوز حزب العمال

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت ثقة المستثمرين في الأصول البريطانية، وذلك بعد فوز حزب العمال بالانتخابات، وتولي كير ستارمر رئاسة الحكومة البريطانية.

وغذى فوز حزب العمال بالانتخابات الآمال في حدوث فترة من الهدوء السياسي بالمملكة المتحدة، واتباع الحكومة الجديدة لنهج متوازن في الشؤون المالية للبلاد.

كما سجلت الأسهم البريطانية التي تركز على السوق المحلية أفضل أسبوع لها في أكثر من خمسة أشهر، حيث ارتفع مؤشر "فوتسي  250" متجهًا نحو العلامة الرئيسية البالغة 21 ألف نقطة، وسجل أعلى مستوياته في أكثر من عامين خلال تداولات الجمعة.

فضلا عن تحقيق شركات بناء المنازل البريطانية في مؤشر "FTSE 100" لمكاسب، بدعم تفاؤل المستثمرين بخطط الحكومة الجديدة لبناء 1.5 مليون منزل جديد على مدى السنوات الخمس المقبلة.

بالإضافة إلى ارتفاع الجنيه الإسترليني أمام الدولار لأعلى مستوى في 4 أشهر.

وقال كبير الاقتصاديين الأوروبيين في مؤسسة "شرودرز"، أزاد زنجانا، إن أسواق المملكة المتحدة كانت غير مفضلة للمستثمرين لفترة من الوقت، مشيرا إلى أن هذا التغيير في الظروف السياسية يمكن أن يساعد في استعادة بعض الثقة من المستثمرين الدوليين.

ورفع بنك "غولدمان ساكس" توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في بريطانيا.

وأشار البنك إلى أن مؤشر "FTSE 250" ​​هو مؤشر الأسهم الذي يجب مراقبته من قبل المستثمرين في ظل حكومة حزب العمال خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • ثقة المستثمرين في الأصول البريطانية ترتفع بعد فوز حزب العمال
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • «الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • كيف تحول فيرمينو إلى راعي كنيسة في البرازيل ؟
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد