أعرب عبد الله إسحاق، المدير العام لشركة GBM Bahrain عن اعتزازه بتقديم الرعاية البلاتينية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية. وأكد بأن الشركة ومنذ إنشائها فقد حرصت على توفير أحدث الحلول التي تغطي جميع القطاعات والتقنيات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والأتمتة وإدارة الاحتيال من خلال منصات بنية تحتية قوية مبينًا في الوقت نفسه بأن رعاية الشركة البلاتينية تأتي متماشية مع توجهاتها التقنية وتسلم درع الرعاية نيابة عن رئيس مجلس الادارة سامي محمد جلال كما تأتي في إطار حرصها والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية لإنجاح هذا الحدث التقني المهم.

وكان منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية قد انطلق في التاسع من أكتوبر الجاري برعاية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات، حيث شهد إقامة (معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا) والإعلان عن أسماء الجهات والأفراد الفائزين في النسخة الثانية عشرة من جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2023.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا للحکومة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية

أشادت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدور الرائد الذي تلعبه مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدة أن المؤسسة أسست لنفسها مكانة مميزة كواحدة من أهم الكيانات التي تقدم العون لهذه الأسر، مع التركيز على جميع المحافظات.

وأشارت التنسيقية إلى أن جهود المؤسسة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وإشراك رجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام، تساهم بشكل كبير في التكامل مع خطط الدولة لتحسين مستوى المعيشة، ما ينعكس إيجابيا على المجتمع بأسره.

إشادة دولية بمبادرة حياة كريمة 

وفي سياق دولي، حظيت مبادرة حياة كريمة بإشادة من منظمة الأمم المتحدة التي أكدت أنها تعتبر البرنامج الأكبر عالميًا في مجال الحد من الفقر؛ نظرًا لاحتوائها على مشروعات تهدف إلى تحسين البنية التحتية والتعليم والخدمات الصحية، وتقليل الهجرة من الريف إلى المدينة، كما جرى إدراج المبادرة ضمن منصة شراكات التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، ما يعكس دورها الريادي على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الرعاية الصحية: توقيع برنامج توأمة مع مستشفيات فوش الفرنسية يبدأ تنفيذه يناير القادم
  • الإسلامي للأغذية تؤكد التزامها بالابتكار عبر الشراكة البلاتينية لمنتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • الحوثيون: استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات لمتابعة توطين الصناعة
  • رئيس الوزراء: الإجراءات الأخيرة للحكومة مكنت اقتصادنا من مواجهة الأزمات (فيديو)
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تأتي بتكليف رئاسي