صدى البلد:
2024-07-06@20:25:36 GMT

بمفاجآت جديدة.. Shark Tank" يعود على CBC حصريًا

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تبدأ قناة "CBC"، حصريًا، عرض برنامج " شارك تانك - Shark Tank"، في موسمه الثاني وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول، حيث يعرض بداية من الأربعاء 25 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء. 
يعد برنامج " شارك تانك - Shark Tank"، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور.

 
يضم الموسم الثاني من " شارك تانك - Shark Tank"، مفاجآت كثيرة منها انضمام "شاركس" جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.
الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى ٧٠ مليون جنية مصري.
البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي

بدأ اليوم البرنامج الصيفي لطلبة المدارس "صيفي همم وقيم" بمدارس محافظة البريمي، بمشاركة 240 طالبا وطالبة في مركز مدرسة السلطان قابوس للذكور وحفصة بنت سيرين للإناث ومركز آخر بمدرسة السنينة.

ويهدف البرنامج إلى استثمار أوقات فراغ الطلبة ورعاية أفكارهم، إضافة إلى صقل شخصياتهم وتعزيز قيم الهوية الوطنية، ويشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وزيارات ميدانية لتعزيز مهارات الطلبة وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في المجتمع، وتتنوع مجالاته بين الاجتماعي والتطوعي والفني والثقافي.

وحول البرنامج قال خالد بن خليفة الفارسي، أخصائي دراسات ومتابعة أول: تسهم البرامج الصيفية لطلبة المدارس في استثمار الإجازة الصيفية بالطريقة الإيجابية التي تضمن استفادتهم وتنمية مهاراتهم ومواهبهم في بيئة تربوية هادفة، ويأتي تنوع المراكز الصيفية من حيث الشكل والأهداف لتلبية رغبات الطلبة واهتماماتهم في مختلف المجالات، وقد أكملت محافظة البريمي كافة التجهيزات الإدارية والفنية لتنفيذ البرنامج وذلك بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وفق برنامج زمني محدد ووفقا للضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • عضو جمعية رجال الأعمال: شحنة ماشية صومالية تصل مصر قريبا
  • هفوة جديدة.. بايدن يعود بالزمن: سأهزم ترامب في انتخابات 2020
  • "رجال الأعمال": التشكيل الجديد للحكومة جريء ومعبر عن حجم التحديات الراهنة
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • أخنوش متفاعلاً مع مستفيد من برنامج فرصة: الحكومة مستعدة لإعادة التجربة
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • بيت الحكمة ومركز التحرير ينظمان ندوة لبحث فرص وتحديات التعاون الاقتصادي المصري - الصيني