يمانيون../
نظمّت الهيئة النسائية بمديرية المحابشة محافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة وصمود غزة.

ورددت المشاركات في الوقفة الهتافات المناهضة لأمريكا والصهاينة والمباركة لعملية “طوفان الأقصى” والعمليات البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة الباسلة ضد العدو الغاصب، رافعات العلم الفلسطيني وشعارات الحرية والعزة والكرامة والبراءة من اليهود.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية للتنديد بجرائم الكيان الغاصب بحق المدنيين من الأطفال والنساء والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم في معركة تحرير الأراضي المقدسة.

وأكدت دعم المقاومة الباسلة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي والشيطان الأكبر والأنظمة العميلة والمطبعة مع الصهاينة.

ونددت بجرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، محملات المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم يندى لها الجبين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة دعم الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لنصرة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة وحركات الجهاد في فلسطين ولبنان وغيرها.

وأشار إلى دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

وجدد البيان الإدانة والاستنكار للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

كما أكد البيان، استعداد حرائر المحابشة تقديم قوافل الدعم تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً لأبطال المقاومة، وإطلاق حملة تبرع لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وطالبت المشاركات في الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى مناهضة السياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة

الثورة نت|

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة