الثورة نت../

شهدت عزلة المزاحن في مديرية فرع العدين بمحافظة إب، اليوم، مسيرة غاضبة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشار بيان المسيرة، التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية في المديرية، إلى أن الشعب اليمني على أكمل استعداد لمناصرة إخوانه في قطاع غزة، ومواجهة الصهاينة الغاصبين.

ولفت المشاركون في المسيرة إلى أن الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية ثابتون على موقفهم المبدئي المؤيد للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية الأساسية والمركزية للأمة.

وأكدوا أن الإجرام الصهيوني بحق أبناء غزة يتحمّل مسؤوليته كل الدول الداعمة لهذا الكيان المجرم، وفي مقدمتها أمريكا والغرب والأنظمة العربية العميلة.. داعين إلى سرعة فتح باب الجهاد والاستنفار العام؛ دعما وإسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية للثأر من العدو الصهيوني، وطرده من كامل التراب الفلسطيني.

إلى ذلك، نظم أبناء عدد من مناطق مديرية المشنة وقفة غاضبة؛ تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة، وتفويضا للقيادة الثورية لاتخاذ ما يلزم من الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة، التي حضرها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء حمود شتان، أكد المشاركون أن ما يتعرض له أبناء فلسطين من إجرام صهيوني يعد وصمة عار في جبين الإنسانية.. مشيرين، في بيان وقفتهم، إلى أن أبناء الأمة العربية والإسلامية.. مطالبين اليوم بالتحرك والجهاد جنبا إلى جنب مع أبطال المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

وحذروا الأنظمة العميلة من مغبة الاستمرار في خيانة الأمة والقضية الفلسطينية، التي تعد القضية المحورية والمركزية لكل مسلم.

وأعلن المشاركون تأييدهم المطلق وتفويضهم لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخطوات والخيارات المناسبة التي تخدم هذا الشعب.

حضر الوقفة مدير مديرية المشنة، علي البعداني، ورئيس شعبة التعبئة العامة في المحافظة، العقيد عبدالله الوائلي.

وفي مديرية بعدان، أُقيمت وقفة احتجاجية غاضبة؛ تنديدا باستمرار الصمت الدولي وخنوع الأنظمة العربية، وتواطؤها مع العدو الإسرائيلي، وما يرتكبه من مجازر وحشية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجدد المشاركون في الوقفة، التي حضرها مدير المديرية، مفضل الجلال، الاستعداد والجهوزية للمشاركة والجهاد نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم.

وعبّروا عن غضبهم من حالة الانحطاط والخيانة التي وصل إليها عدد من القادة العرب لصالح الصهاينة على حساب دماء وأشلاء النساء والأطفال والمدنيين في غزة.

كما نُظمت في مديرية ريف إب وقفة قبلية دعما ومساندةً لعملية “طوفان الأقصى” ضد الصهاينة المجرمين.

وأكد بيان الوقفة أهمية فتح باب الجهاد وتجهيز العدة والعتاد والرجال من كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية لاقتلاع هذه الغدة السرطانية الخبيثة، التي غُرست في فلسطين.

وبيّن المشاركون في الوقفة أهمية الحراك الشعبي والجماهيري، لا سيما في تلك الدول ذات الأنظمة العميلة، التي سارعت للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وشهدت مديرية حزم العدين وقفة شعبية؛ دعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية وعملية “طوفان الأقصى”.

وندد المشاركون في الوقفة -بحضور مسؤول التعبئة العامة في المربع الغربي، حسين المؤيد، ومدير مديرية الحزم، زكريا المساوى- بالمجازر الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني، ومنها مجزرة القصف الصهيوني الوحشي لمستشفى المعمداني في غزة، وسقوط المئات من الشهداء والجرحى؛ جلهم من الأطفال والنساء والمدنيين.

واعتبر بيان الوقفة أن أمريكا والغرب، وأنظمة العمالة والتطبيع العربية، شريكة في كافة الجرائم، التي ينفذها العدو الإسرائيلي بحق أبناء غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی المشارکون فی فی قطاع غزة فی الوقفة

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة