عاجل- تضامنًا مع الشعب الفلسطيني..أكرم حسني ونجوم الفن يشاركون في حملة متحدون ضد الإبادة "فيديو"..أعلن النجم أكرم حسني عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، جراء مايحدث من ابادات جماعية وقصف للمستشفيات والمدارس والكنائس على يد الاحتلال الإسرائيلي من دون رحمة.

ونشر أكرم حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وظهر في هذا الفيديو مجموعة من نجوم الفن يطالبون بوقف الإبادة الجماعية في فلسطين، وكان من أبرز النجوم المتواجدين في الفيديو أكرم حسني، يسرا، درة، فيدرا، عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، كريم فهمي، أمينة خليل، جومانا مراد، عمرو محمود ياسين.

عاجل- تضامنًا مع الشعب الفلسطيني..أكرم حسني ونجوم الفن يشاركون في حملة متحدون ضد الإبادة “فيديو” أكرم حسني يتضامن مع الشعب الفلسطيني ويطالب بوقف الإبادة الجماعية


وعلق أكرم حسني على هذا الفيديو قائلًا: "متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال..نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة..الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار".

وكان قد دعم أكرم حسني القضية الفلسطينية في وقت سابقًا واستشهد بآيات من القرآن الكريم حيث كتب: "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ "صدق الله العظيم.


آخر أعمال أكرم حسني

على الصعيد الآخر، كان من آخر أعمال أكرم حسني عن فيلم "العميل صفر"، وعرض الفيلم ضمن موسم أفلام الصيف 2023، وتصدر الفيلم شباك الإيرادات منذ بداية عرضه.

 ودارت أحداث فيلم العميل صفر حول صفر عبداللطيف شداد وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، أكرم حسني يعمل حارس أمن بإحدى الأماكن الخاصة لتنتقل الاحداث لظهوره بملابس حراسات خاصة في أكثر من مشهد، إذ يرتدي سماعة بدله وهو حلمه الذي يتمنى تحقيقه، إذ شهدت الأحداث العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها خلال أحداث العمل.

أبطال فيلم العميل صفر


وشارك في بطولة فيلم "العميل صفر" كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والفنانة السعودية فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم أكرم حسني الشعب الفلسطيني الاحتلال الاسرائيلي أبرز تصريحات أكرم حسني اكرم حسنى فيديو اكرم حسني مع الشعب الفلسطینی العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر

يشهد تربص الحصول على شهادة التدريب “كاف برو” الجارية فعالياته بالجزائر، مشاركة ثلاثة مدربين أجانب، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأفادت “الفاف” عبر موقعها الالتكروني، بأن التربص الذي انطلق الأحد الماضي. متواصل بحضور 26 مدربا. تحت أنظار بلحسن مالوش. المستشار التقني للفيفا.

مشيرة إلى أن الدورة أخذت بُعدا تفاعليا من خلال إثارة نقاشات بناءة حول الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر.

كما أبرزت بأن المدرب المخضرم عبد القادر عمراني. الذي حقق العديد من الألقاب مع أندية مختلفة. شارك مساره التدريبي مستعرضا تجاربه الشخصية والعملية في مهنة التدريب.

بينما كانت البداية صبيحة أمس. بإجراء تحليل تكتيكي لعدد من المباريات التي أُقيمت ضمن المنافسات الدولية الكبرى مؤخرا. كبطولة أمم أوروبا وكأس أمم إفريقيا. مما أثار نقاشا مثمرا حول مختلف نماذج اللعب.

كما أوضحت “الفاف” في الأخير. أنه من بين المشاركين. في تربص الحصول على شهادة “كاف برو”. حضر 3 مدربين من اتحادات أجنبية (السيشل، موريتانيا، تونس). الذين أبدوا تقديرهم لجودة التكوين ومستواه المتميز.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
  • إضراب في الداخل الفلسطيني ومطالبات بوقف الحرب على غزة ولبنان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية