قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد ابوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد كمال الديب، وحاتم محمد كشك، وسكرتارية مجدي محمد غانم، بمعاقبة متهم بالحبس عام مع الشغل لمدة سنة، لإدانته مع آخرين بسرقة كابلات خاصة بإحدى شبكات الإتصالات المملوكة للشركة المصرية للاتصالات، ما أدى إلى انقطاع الخدمة عن المواطنين، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

وذلك في القضية رقم 6976 لسنة 2022 جنح، والمقيدة برقم 2514 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ، وكانت جهات التحقيق قد أحالت «ع.ب.م.ب»، 40 عامًا، ويقيم بإحدى القرى التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات وأنه وآخرين في يوم 5 مارس 2023 سرق كابلات خاصة بإحدى شبكات الاتصالات المرخص لها والمملوكة للشركة المصرية للاتصالات.

ووفق قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ تبين أن المتهم مع آخرين تسللوا خلسة ليلا إلى غرفة الأجهزة واستولوا على المسروقات كما أتلفوا عمدًا خط من خطوط الاتصالات لإحدى شبكات الأتصالات، والمملوكة للشركة المصرية للاتصالات ما ترتب انقطاع الاتصالات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ محكمة كفر الشيخ اخبار الحوادث کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

لخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات بلاغ تلقاه مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من سيدة مقيمة بدائرة المركز بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

وبالانتقال والفحص، تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه في آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل، تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن الغربية وكفر الشيخ أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها يقيمان بالمنزل المشار إليه، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل وشقيق المجنى عليهم.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة، ولاذ بالهرب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • الصين تستحوذ على 60% من محطات شبكات الجيل الخامس
  • رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. قيادي حوثي يتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية
  • لخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية
  • المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يونيو 2024.. آخر موعد للسداد
  • الحبس لعامل حاول إنهاء حياة زميله بسبب مشادة في 15 مايو
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • س و ج.. ما هي عقوبة الحبس وأنواعه وأقصي مدة محددة له؟
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية