موقع 24:
2024-06-27@13:09:09 GMT

توخيل: الإصابات ليست عذراً أمام غلطة سراي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

توخيل: الإصابات ليست عذراً أمام غلطة سراي

يعاني بايرن ميونيخ من قائمة متزايدة من الإصابات وسافر بتشكيلة مكونة من 18 لاعباً لمواجهة غلطة سراي غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، لكن المدرب توماس توخيل قال إن ذلك لم يغير شيئاً في خطة فريقه للفوز بالمباراة والبقاء في صدارة المجموعة الأولى.

ويفتقد العملاق البافاري جهود المدافع دايو أوباميكانو وثنائي الوسط رافائيل غيريرو وليون غوريتسكا بينما لا يزال حارس المرمى مانويل نوير يكافح من أجل العودة.

وخضع غوريتسكا أمس الأحد لجراحة لعلاج كسر في يده تعرض له خلال الفوز 3-1 يوم السبت على ماينز.

وقال توخيل إن المدافع المغربي نصير مزراوي، الذي أصيب أثناء أداء الواجب الدولي، رافق الفريق وينبغي أن يكون لائقاً في الوقت المناسب للمباراة.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "قمنا بتسريع عملية التعافي وربما خاطرنا قليلاً في الأيام الماضية. شارك بشكل كامل في التدريبات اليوم وإذا لم يحدث أي شيء آخر أعتقد أنه يمكنه اللعب".

ويتصدر بايرن المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين بينما يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد أربع نقاط ويسعى لتعزيز سجله الخالي من الهزائم بعد أن خاض 36 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا دون خسارة مع 33 فوزاً وثلاثة تعادلات.
ويحتل كوبنهاغن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بينما يحتل مانشستر يونايتد، الذي خسر أمام بايرن وغلطة سراي، المركز الأخير.
وقال توخيل "نشعر بالجاهزية للفوز بمباراة صعبة للغاية غداً.
وأضاف: "هذه المسابقة يجب أن تُلعب خطوة بخطوة. نشعر بالقوة الكافية لتصدر المجموعة وهذا هو هدفنا".
ورداً على سؤال عن مقارنة فريقه مع المنافسين الآخرين على اللقب قال توخيل "ليس من المنطقي مقارنة فريقنا بفرق ليست في مجموعتنا".
وكان توخيل قد طلب في وقت سابق من هذا الموسم تعزيزات قائلا إن تشكيلة بايرن تفتقر إلى البدائل القوية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بايرن ميونخ توماس توخيل دوري أبطال أوروبا غلطة سراي

إقرأ أيضاً:

منتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024

فجر منتخب النمسا مفاجأة من العيار الثقيل وألحق هزيمة قاسية بنظيره الهولندي 3-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

وتأهل منتخب النمسا عن جدارة واستحقاق لدور الـ16 من البطولة القارية بل وتصدر المجموعة الرابعة متفوقا على القطبين، هولندا وفرنسا.
وتصدر منتخب النمسا المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة مقابل 5 نقاط لفرنسا في المركز الثاني من انتصار وحيد وتعادلين.

وحلت هولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وهزيمة وتعادل لكنها صعدت إلى دور الـ16 ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، في الوقت الذي تذيل فيه منتخب بولندا المجموعة بنقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • غلطة سراي يبدأ مفاوضاته مع نجم النصر
  • المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن
  • ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • عرضان أمريكي وسعودي لضم زياش
  • منتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد تعثر هولندا وفرنسا
  • كأس أوروبا 2024: المنتخب الإسباني يتأهل إلى ثمن النهائي بالعلامة الكاملة
  • غدا.. هولندا والنمسا في مواجهة قوية بـ يورو 2024