تفقد اليوم الإثنين  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نادي جزيرة الورد الرياضي تفقدا خلالها صالة الألعاب الجديدة بالنادي، وأعمال التطوير الجارية بقاعة المؤتمرات والندوات داخل النادي، وأشادا بالجهد المبذول من مجلس إدارة النادي لتقديم كافة الأنشطة الرياضية لأعضاء النادي.

وزير الشباب ومحافظ الدقهلية يعقدان لقاءً حواريًا موسعًا مع الكيانات الشبابية (صور) وزير الشباب: المبادرات المستهدفة لوعي الشباب جزء أصيل في تكوين وبناء الوطن

وشهدا  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، لقاءً حواريًا موسعًا مع الكيانات الشبابية بالدقهلية بنادي جزيرة الورد الرياضي تحت شعار "شبابنا يصنع مستقبلنا".

جانب من اللقاء

جاء ذلك بحضور اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس قطاع الشباب، والدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي، والنائب وحيد فودة عضو مجلس النواب، والنائبة ولاء عبدالفتاح عضو مجلس النواب، والنائبة شيماء نبيه عضو مجلس النواب، ومحمد الموافي رئيس الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، ولفيف من شباب الاتحاد.

جانب من اللقاءجانب من اللقاءجانب من اللقاءجانب من اللقاء

وقال "مختار" باسم أبناء الدقهلية أبعث برسالة شكر وتقدير  الرئيس عبدالفتاح السيسي على توفيره المناخ الملائم لإقامة كافة الفاعليات والاحتفالات والمبادرات في جو يسوده الأمن والأمان والاستقرار.

جانب من اللقاء

وأشار "المحافظ" إلى أن  الرئيس السيسي هو الداعم الأول للشباب وعمل علي توفير كافة الإمكانيات من أجل دمجهم في المجتمع والاستفادة من طاقاتهم الكامنة إيمانًا منه بقدرة الشباب علي تغيير المستقبل من خلال العمل علي اعدادهم الاعداد الصحيح من أجل رفعة هذا الوطن.

جانب من اللقاءجانب من اللقاءجانب من اللقاء

وأكد "مختار" أن الشباب هم أمل هذه الأمة ومستقبلها ولا تبنى الأوطان إلا بسواعد شبابها، مشيرًا إلى أن قوة اي دولة لا تقاس إلا بشبابها لأنهم هم الحاضر والمستقبل ولا بد من العمل على توعيتهم بأهمية الوطن والحفاظ علي مقدراته.

جانب من اللقاء 

كما قال "المحافظ"،  خالص شكري وتقديري للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم والمتواصل للشباب والكيانات الشبابية على أرض محافظة الدقهلية وحرصه الدائم على حضوره ومشاركته كافة الفاعليات والأنشطة الرياضية على أرض المحافظة.

جانب من الزيارة

ومن جانبه أعرب "وزير الشباب والرياضة "  شكره وتقديره لشباب مصر الواعي المحب لوطنه وأرضه وضرورة العمل على تكوين الكيانات الشبابية للاستفادة من طاقتهم، مشيرا إلى دعمه الدائم والكامل لهم.

وقال "صبحي"، نحن نسير بالعمل مع العلم وبالحلم والأمل نحقق المستحيل من أجل رفعة هذا الوطن، لأن العمل دون علم لن يحقق المطلوب ولن تتقدم الأمم.

جانب من الحوار 

وأشار "صبحي" أننا قمنا بوضع خطة لتقديم كافة الخدمات الرياضية للكيانات الشبابية ودمجهم في المجتمع وسيكون هناك وجه آخر للرياضة في مصر، من خلال رؤية وخطة وزارة الشباب الرياضة من أجل وضع مصر في مكانتها الرياضية السليمة بين شعوب العالم.

وزير الشباب في الدقهلية 


وعلى هامش اللقاء قام محافظ الدقهلية ووزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية داخل نادي جزيرة الورد الرياضي تفقدا خلالها صالة الألعاب الجديدة بالنادي، وأعمال التطوير الجارية بقاعة المؤتمرات والندوات داخل النادي وأشادا بالجهد المبذول من مجلس إدارة النادي لتقديم كافة الأنشطة الرياضية لأعضاء النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الرياضة اليوم قاعة المؤتمرات الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي الأنشطة الرياضية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزیر الشباب والریاضة جزیرة الورد الریاضی اللقاءجانب من من اللقاءجانب عضو مجلس جانب من من أجل

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية

الحكومة الجديدة 2024.. بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، قام عدد من الوزراء الجدد بإصدار تصريحات تتضمن خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وكان منهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية الحكومة الجديدة 2024.. أول تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد اليمين الدستورية 

حيث أعرب خلال لقاءه مع إكسترا نيوز، بعد أداء اليمين الدستورية، عن دواعي فخره أن يكون جزءًا من الحكومة المصرية الجديدة 2024، وأن يعمل مجددًا مع رئيس الوزراء في فترة مليئة بالتحديات. 

وأكد أن الوزارة تلعب دورًا محوريًا في تنفيذ رؤية الدولة 2030 من خلال وضع منهجيات وخطط تتماشى مع هذه الرؤية، حيث تم توقيع اتفاقيات تحدد الأولويات والتكليفات للقطاعين الشبابي والرياضي بهدف بناء الإنسان وتعزيز الشخصية المتكاملة من خلال التوظيف وريادة الأعمال والتطوير والتعليم والتدريب.

وشدد الوزير على أن تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري من الأولويات، مبينًا أن الوزارة تتعامل مع فئات عمرية تتراوح بين 5 و40 عامًا وتعمل على تعديل البرامج بما يتناسب مع استراتيجية الدولة. 

وأوضح أن الوزارة ستبتكر ملفات جديدة بالإضافة إلى استكمال الملفات القائمة، مؤكدًا أن مصر مركز لاستضافة الأحداث الدولية الكبرى، بما في ذلك الاستعداد للأولمبياد الشهر الحالي ودورة الألعاب الأفريقية 2027، من خلال التطوير الإنشائي والاستثماري ضمن منظومة اقتصادية كبيرة.

%65 من الشباب في تعداد السكان 

وأضاف الدكتور صبحي أن مصر تُعتبر دولة شابة حيث يشكل الشباب نسبة 65% من تعداد السكان، مشيرًا إلى أهمية التعامل مع ملفات الشباب والرياضة. 

ولفت إلى أن الوزارة تعمل على تغيير الصورة الذهنية المرتبطة بالرياضة فقط وتكاملها مع كافة مؤسسات المجتمع لتحقيق الأهداف المشتركة. 

واستطرد أن الوزارة تنسق مع الوزارات والجهات المعنية لتلبية احتياجات الشباب والأسر المصرية، وتركز بشكل كبير على ريادة الأعمال من خلال التعاون مع البنوك والجامعات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزيرة البيئة بعد حلف اليمين الدستورية بعد أداء اليمين الدستورية.. ماذا تريد الأحزاب من الحكومة؟ أول تعليق من وزير الشباب والرياضة بعد حلف اليمين الدستورية 

وأشار الوزير إلى أن مراكز الشباب تم تطويرها بالتعاون مع القطاع الخاص بنظام اقتصادي بي أو تي، حيث تم إنفاق 5 مليارات جنيه على 5 آلاف مركز شباب مما زاد من عوائدها وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية. 

واستكمل أن الوزارة تعاملت مع أكثر من 1200 نادي رياضي ضمن خطتها لتطوير الرياضة بالتعاون مع القطاع الخاص، حيث تم ضخ 8 مليارات جنيه لدعم هذه الأندية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • تقرير لوزارة الشباب والرياضة عن المسبح الاولمبي في ضبيه.. هذا نصّه
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم