شفق نيوز / أعلنت الشرطة المحلية في إقليم كوردستان، مساء الاثنين، مقتل طفلة نتيجة عبثها بالسلاح، ضمن قضاء رانية التابع لمحافظة السليمانية.

وذكرت مديرية شرطة رانية، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن "الحادثة وقعت في منطقة رانية حيث توفيت الطفلة صاحبة التسع سنوات، بسبب إطلاق النار على نفسها بعد تلاعبها بالسلاح".

وأضافت الشرطة، أن "جثة الطفلة نُقلت إلى الطب العدلي"، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية شرطة السليمانية إقليم كوردستان مقتل طفلة

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى تناشد شيخ الأزهر للتدخل لعلاج طفلة تعاني من مرض الفشل الكلوي

عرض برنامج “صالة التحرير” معاناة الطفلة أيسل البالغة من العمر 10 سنوات، من دمياط، والتي تعاني من مرض الفشل الكلوي.

يلا شوت بث مباشر ITALY.. مشاهدة مباراة إيطاليا × كرواتيا دون تقطيع Yalla Shoot في كأس أمم أوروبا 2024 كوكتيل مخدرات.. حبس "مافيا ترويج الكيف" في السلام


وقال والد أيسل لبرنامج “صالة التحرير” تقديم الإعلامية عزة مصطفي إن ابنته بدأ يظهر عليها أعراض مختلفة ذات يوم بين تورم القدمين وفى الوجه والجسم إضافة إلى التبول اللاإرادي، وسرعان ما توجه على الفور إلى المستشفى للاطمئنان على حالة أيسل.


وتابع والد أيسل: “عندما ذهبت إلى الدكتور علمت أن ابنتي تعاني من ضمور من الدرجة الرابعة، وأنها تعيش بكلية واحدة فقط، وهي التي كانت سببًا في ظهور الأعراض الغريبة فجأة”.


كما أضافت والدة الطفلة أيسل: “فوجئت ذات يوم من أن أيسل تتبول بشكل لاإرادي، ولكنها تخبئ هذا الأمر خوفًا العقاب”.

أيسل تحتاج إلى جراحة عاجلة


من جهتها، قالت الإعلامية عزة مصطفى: «أيسل تحتاج إلى جراحة عاجلة لأن هذه العملية مكلفة للغاية وتحتاجها بأسرع وقت، فقد تمت متابعة حالة أيسل في مستشفى جامعة الأزهر خلال الفترة الماضية»، مناشدةً الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر باستكمال علاج الطفلة أيسل.


كما ناشدت عزة مصطفى، أيضًا الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لمساعدة أسرة أيسل وتوفير دخل مناسب لهم يساعدهم على المرور من تلك الأزمة.


 

مقالات مشابهة

  • تمديد تسجيل التحالفات والأحزاب والأفراد في انتخابات إقليم كوردستان
  • وراء الجريمة سيدة.. كشف لغز العثور على جثة طفلة داخل جِوال بالأقصر
  • ريا وسكينة الأقصر.. أم ونجلتيها وراء مقتل طفلة الحلق
  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • إقليم كوردستان يفتتح سداً جديداً لتعزيز استخدام الموارد المائية.. صور
  • الشرطة الأمريكية: اتهام امرأة بالشروع في قتل طفلة فلسطينية بـ"تكساس"
  • بايدن مستاء جدا من محاولة إغراق طفلة فلسطينية بأميركا
  • الشرطة: امرأة حاولت إغراق طفلة فلسطينية أميركية في تكساس
  • امرأة أمريكية تحاول إغراق طفلة من أصول فلسطينية.. وبايدن منزعج
  • عزة مصطفى تناشد شيخ الأزهر للتدخل لعلاج طفلة تعاني من مرض الفشل الكلوي