علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على احتمالية دخول إسرائيل في هجوم ودخول بري على قطاع غزة، مشددًا على أن كتائب القسام تنتظر وتريد أن يكون هناك هجوم بري من قبل إسرائيل على غزة، موضحًا أن كتائب ستضرب الجيش الإسرائيلي ضربات لم يتلاقها من قبل وتصنع خسائر في إسرائيل تصل للآلاف.

القسام والهجوم البري على غزة عاجل.

. نجاح جهود مصر في الإفراج عن سيدتين محتجزتين من قطاع غزة الغزو البري الإسرائيلي على غزة.. هل يُمكن أن يُحقق أهدافه؟

وأوضح أن حماس يريدون دخول الحرب البرية مع إسرائيل، إذ أنهم يسيطرون على الأنفاق في غزة، معقبًا: "هيطلعوا من الانفاق ويحرجون قوات الاحتلال"، مشددًا على أن الهجوم البري هو سقوط في الفخ وليس في مصلحة القضية الفلسطينية.

 

وتابع: "نتنياهو "مسعور" ومع وقف إطلاق النار سيكون في السجن وسيزيد من أمد المعركة ولا يريد نهاية لها.. نتنياهو ممكن يختمها بقنبلة نووية"، موضحًا أن حماس لم تحمي مواطن فلسطيني واحد من الموت، مشددًا على أنهم لا يمتلكون نظام دفاع جوي أو تقدم الحماية للمواطنين، لا تمتلك أي شئ تدافع به عن الشعب الفلسطيني.

ونوة بأن حركة حماس “القسام” لم يفيد الشعب الفلسطيني ولم تفيد المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا أنهم يتحدثون عن قتل الملايين الفلسطينيين من أجل الحرية والصمود، مشددًا على أن رئيس حركة حماس يتحدث عن صمود الشعب الفلسطيني وهم يموتون كل يوم، حيث إنهم يتعرضون لقصف بالنيران ومجازر إسرائيلية وحشية.

 

وتابع: "حكومة حماس رخصت موت شعبها.. لم تنجذ شئ للقضية الفلسطينية"، مشددًا على أنها حكومة ادخلت شعبها في 6 حروب ولم تبني ملجئ واحد لحماي المواطنيين، منوهًا بأن حماس لم تفعل شئ جديد في الـ16 عام لم تبني مستشفى أو مصنع أو تزيد مساحة زراعية واحدة.

 

وفي وقت سابق، أوضح الإعلامى إبراهيم عيسى، أن مصر دائمًا في بؤرة العاصفة، وأن القرارات المتعلقة بمداهمات المستوطنات الإسرائيلية، بغض النظر عن عواقب وتأثير هذا القرار من قبل قوات الاحتلال، هي من عمل حركة حماس، ولا ينبغي إشراكها، أو مقاضاتها بسبب عواقب القرارات التي لم تتخذها. 

 وحذر عيسى من مزايدات حركة حماس على الدولة المصرية، بسبب عدم إدخال المساعدات إلى قطاع غزة بسبب قصف منطقة معبر رفح، مردفًا: “تفرض الحرب وتعمل عملية ليس لها طائل سياسي، وعايزني أرهن 100 مليون مواطن عشان حضراتكم”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القسام الإعلامي إبراهيم عيسى قطاع غزة غزة القضية الفلسطينية حرکة حماس

إقرأ أيضاً:

توقف حركة القطارات من حيفا إلى نهاريا شمال إسرائيل بسبب الوضع الأمني

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام إسرائيلية، توقف حركة القطارات من حيفا إلى نهاريا شمال إسرائيل بسبب الوضع الأمني، وفقا لخبر عاجل قبل قليل.

مقالات مشابهة

  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية
  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • حركة حماس تؤكد رفضها لأي خطط لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة
  • حركة فتح: إسرائيل تستخدم كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • أمين «حركة فتح»: إسرائيل استخدمت الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • جميعهم قُتلوا.. المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة للاحتلال لعين نفق مفخخ
  • توقف حركة القطارات من حيفا إلى نهاريا شمال إسرائيل بسبب الوضع الأمني