المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في الإمارة بمدينة عرعر، اليوم القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وشيوخ القبائل والمواطنين في جلسة سموه الأسبوعية.

واستعرض سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.

أخبار قد تهمك لدواع إنسانية.. حماس تعلن إطلاق سراح أسيرتين إسرائيليتين 23 أكتوبر 2023 - 10:08 مساءً رئيس جامعة الملك فيصل يرعى فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية 23 أكتوبر 2023 - 9:55 مساءً

وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى ما تحظى به منطقة الحدود الشمالية كسائر مناطق المملكة، من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، لمواكبة رؤية السعودية 2030، ودفع عجلة التنمية في المنطقة بقطاعاتها الحكومية والخاصة وغير الربحية وبجميع مجالات الخدمات والمجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وشدد سموه على دور المسؤولين في الإدارات الحكومية في متابعة الأعمال والإشراف عليها، وبذل المزيد من الجهود التخطيطية والتشغيلية والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين والمقيمين والارتقاء بالعمل والإسهام في تيسير معاملاتهم والتكامل مع جميع الجهات، مؤكداً سموه أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع كنهج دأبت عليه المملكة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – لتقديم الملاحظات والآراء في كل وقت وفي جميع المحافظات، موضحًا أن كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.

وفي ختام الجلسة سأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

23 أكتوبر 2023 - 10:18 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 9:48 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأوكراني أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 9:30 مساءًعلى هامش زيارة الرئيس الكوري للمملكة.. حرم الرئيس تغرس شجرة في مدينة الرياض. أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 9:21 مساءًمحافظ هيئة الأمن الغذائي: المملكة تعزز من دورها في الأمن الغذائي بإطلاق عدة إستراتيجيات وطنية. أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 9:12 مساءًتدخُّل جراحي نوعي يعيد النطق والتنفس الطبيعي لمريض بمستشفى الامير محمد بن ناصر بجازان أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 9:11 مساءًتسليم وحدات سكنية لمستفيدي جمعية رعاية مرضى الدم بجازان ” شريان “23 أكتوبر 2023 - 9:48 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأوكراني23 أكتوبر 2023 - 9:30 مساءًعلى هامش زيارة الرئيس الكوري للمملكة.. حرم الرئيس تغرس شجرة في مدينة الرياض.23 أكتوبر 2023 - 9:21 مساءًمحافظ هيئة الأمن الغذائي: المملكة تعزز من دورها في الأمن الغذائي بإطلاق عدة إستراتيجيات وطنية.23 أكتوبر 2023 - 9:12 مساءًتدخُّل جراحي نوعي يعيد النطق والتنفس الطبيعي لمريض بمستشفى الامير محمد بن ناصر بجازان23 أكتوبر 2023 - 9:11 مساءًتسليم وحدات سكنية لمستفيدي جمعية رعاية مرضى الدم بجازان ” شريان “ لدواع إنسانية.. حماس تعلن إطلاق سراح أسيرتين إسرائيليتين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 أکتوبر 2023 الأمن الغذائی ولی العهد

إقرأ أيضاً:

موسم الهجرة.. رصد طائر "سمنة الصخور الزرقاء" في الحدود الشمالية

رُصد طائر سمنة الصخور الزرقاء بالقرب من سد وادي عرعر، ويعد طائرًا مهاجرًا يعبر منطقة الحدود الشمالية بأعداد قليلة في موسم هجرة الطيور.
وأوضح رئيس جمعية أمان البيئية ناصر المجلاد، أن طائر سمنة الصخور الزرقاء وهو طائر مهاجر غير مستوطن يعبر نادرًا منطقة الحدود الشمالية بأعداد قليلة جدًا، ووقت هجرته في شهري سبتمبر وأكتوبر، واكتسبت سمنة الصخور الزرقاء اسمها من لون الذكر الأزرق الغامق.
أخبار متعلقة الأفيال في خطر.. الفيضانات العارمة تغمر أهم المقاصد السياحية بتايلاندماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طائر "سمنة الصخور الزرقاء" - واسمسارات هجرة الطيوروبين أن منطقة الحدود الشمالية تعد أحد أهم مسارات هجرة وعبور الطيور المهاجرة سنويًّا، والطيور المهاجرة لها دور مهم بيئيًا وثقافيًا، وتأثير كبير بتوفيرها خدمات بيئية تستفيد منها النظم الإيكولوجية الطبيعية والمجتمعات البشرية.
ودعا المجلاد إلى المحافظة على سلامة الطيور المهاجرة من الصيد الجائر وعدم العبث بالنظام البيئي، مشيرًا إلى أن الجمعية أقامت مبادرات بيئية للتوعية بأهمية المحافظة على البيئة بكافة أنواعها ومكوناتها، كما أنشأت أحواضًا مائية لسقي الطيور العابرة والمهاجرة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية
  • الشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • موسم الهجرة.. رصد طائر "سمنة الصخور الزرقاء" في الحدود الشمالية
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • “تعليم الحدود الشمالية” يدعو الطلبة للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي
  • رصد “بقعة شمسية” في سماء عرعر عند الغروب