شفق نيوز /بارك مدرب نادي القوة الجوية العراقي، أيوب اوديشو، لفريق الاتحاد السعودي الفوز على الصقور 0-1 في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، التي جرت مساء اليوم الاثنين في مدينة جدة.

وخسر فريق القوة الجوية أمام مستضيفه الاتحاد السعودي بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، ليفقد صدارة مجموعته لصالح الاتحاد.

وقال اوديشو، خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة، إن فريقه لم يظهر بشكل جيد كما أنه لم يكن بيومه"، لافتاً إلى أن "الإرهاق كان واضحاً على أغلب اللاعبين، فضلا عن الفوارق الفنية الواضحة بين الفريقين، لا سيما أن الاتحاد متخم بنجوم محترفين".

وأضاف: "لدي الثقة باللاعبين من أجل العودة في المباراة القادمة، وسنستعد بشكل أفضل للمرحلة المقبلة"، مشيراً إلى أن "المشكلة الرئيسية تكمن في تأخر انطلاق منافسات الدوري العراقي، والفريق لم ينسجم بعد بشكل جيد".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القوة الجوية دوري أبطال آسيا نادي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2

البلاد- جدة خسر فريق التعاون أمام نظيره القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2. جاء الهدف الأول للضيوف في الدقيقة45+1، عن طريق أحمد إيساياه، وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب سعد عبد الأمير الهدف الثاني لفريق القوة الجوية . وتمكن اللاعب جواو بيدرو من تسجيل هدف تقليص الفارق للتعاون في الدقيقة 62، مستغلا تمريرة من فلافيو دا سيلفا. بتلك النتيجة، تصدر فريق القوة الجوية المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز الثاني. وكان فريق التعاون قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2 بالفوز على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • ملخص مباراة التعاون 1 – 2 القوة الجوية العراقي – دوري أبطال آسيا 2
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • إعلان تشكيلة الصقور للقاء التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا