كشفت تسريبات أن شركة وان بلس الصينية تستعد لإطلاق هاتفها الرائد OnePlus 12 بعدد من الميزات والمواصفات القياسية، حيث سيتميز الهاتف بكاميرا فائقة الجودة مع معالج قوي وبطارية بسعة كبيرة، مما يرشحه أن يكون ضمن أفضل هواتف أندرويد في العالم. 

 

وبحسب موقع PhoneArena فإن هاتف وان بلس  OnePlus 12 سيقدم مستشعرًا جديدًا يسمى Sony IMX966 سيكون أصغر حجمًا بحجم 1 / 1.

4 بوصة،  مع ميزة تثبيت الصورة البصري، وفتحة واسعة عند f/1.7 ومجال رؤية مكافئ 23 مم.

 

أما بالنسبة للكاميرا فائقة الاتساع  فستحصل على مستشعر من نوع Sony IMX581 قياس 1/2 بوصة) مع فتحة عدسة f/2.2 ومجال رؤية يعادل 14 ملم، حيث أن المستشعر تم تقديمه مع هاتف OnePlus Open القابل للطي. 

وسيضم هاتف وان بلس OnePlus 12 بشاشة من نوع  OLED قياس 6.8 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية مع سطوع 2600 شمعة في المتر المربع، وتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، مع تعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز لمنع إجهاد عينيك بسرعة كبيرة عند استخدام شاشة الهاتف لفترة طويلة.

 

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus 12 على معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية من الجيل الثالث، والذي سيتوافق مع العديد من أفضل هواتف أندرويد في العام المقبل،  مع ذاكرة وصول عشوائي تصل لـ 24 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين بسعة 1 تيرابايت.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وان بلس هواتف وان بلس هاتف وان بلس

إقرأ أيضاً:

واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قامت واتساب باطلاق ميزات جاذبة حديثة لمكالمات الفيديو تحفزالمستخدمين لمحادثات أكثر اثارة ومتعة ، حيث يعمل علي تحديد مكالمات الفيديو الخاصة بهم باستخدام الفلاتر والخلفيات، مما يضيف لمسة جمالية لكل محادثة.

وذلك عند المحادثة مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة ، أيضا تعمل تلك الميزات علي اتاحة تجربة الفيديو لتناسب ظروفك النفسية أو حالتك المزاجية أو إعدادك عن طريق تلك التحديثات، وتهدف واتساب إلى جعل مكالمات الفيديو ليست عملية فقط بل ممتعة.
 

هناك مرشحات مؤثرة لمقاطع الفيديو
من أهم الميزات الحديثة هي المرشحات ، تزود تلك المرشحات للمستخدمين إضافة فنية  إلى مقاطع الفيديو ، مثل إضافة تاثير جذاب من الألوان ، مما يجعل المكالمة أكثر  جاذبية بصريا ، وهناك 10 مرشحات متوفرة ، بما في ذلك خيارات مثل ورم وكول ووايت وديرمي وبلاك والمزيد .

أيضا يساعد كل مرشح في تخصيص مزاج متغير، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المرشح الذي يتلائم مع محادثتهم بشكل مناسب ، وهذه الميزة جيدة لمزيد من المرح أثناء مكالمات الفيديو.

كيف يمكنك استخدام هذه الميزات
استخدام تلك الميزات أثناء مكالمة فيديو، بالضغط على أيقونة التأثيرات في أعلى يمين الشاشة وتصفح الخيارات المتوفرة ، سواء كنت في مكالمة فردية أو محادثة فيديو جماعية، فمن السهل الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

 كيفية الحصول علي تلك الميزات ، هو الوصول عن طريق التحديثات إلى جميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة ، وسيتمكن الكل من الاستمتاع بمكالمات فيديو أكثر اثارة ومتعة على الواتساب.

 

مقالات مشابهة

  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • محمود فوزي: «الشيوخ» عمق دراسات قياس الأثر التشريعي للقوانين واللوائح
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4