قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، إن الاحتلال الإسرائيلي مستمر في قصف مستشفيات غزة يوميا.

رغم وصول المساعدات.. الصحة الفلسطينية: لا تلبي احتياجات المستشفيات الطبية الصحة الفلسطينية: ترتكب مـ جازر في حق الطواقم الطبية وعدد الشهداء يتزايد

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الاحتلال الإسرائيلي مستمر في استهداف النساء والأطفال في قطاع غزة بقصف وحشي".


وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة،: "من خلال منبر الإعلامي أحمد موسى أوقفوا جرائم الإبادة في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي.. وأطالب العالم بسرعة التدخل فهناك عائلات بقطاع غزة تم ابادتها بقصف وحشي من الكيان الصهيوني".

 

وأشار: "نطالب العالم بوقف م.جازر الاحتلال الإسرائيلي.. وأيضا نطالب بسرعة إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، ونناشد المجتمع الدولي ادخلوا لنا مساعدات طبية سريعا".

 

ووجه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، الشكر للرئيس السيسي، قائلا: "كل الاحترام للرئيس السيسي ومجهوداته لمساعدة أهالي غزة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية الإعلامي أحمد موسى الاحتلال الاسرائيلي استهداف النساء والأطفال أشرف القدرة المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكيان الصهيونى الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة

سرايا - ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، جميع المؤسسات الأممية والحقوقية بضرورة الكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية الذين تم اختطافهم من المستشفيات من قبل قوات الاحتلال في قطاع غزة، أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني.

وأعلنت الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، استشهاد المسعف حمدان ابو عنابة، داخل معتقلات الاحتلال، والذي تم اعتقاله وزملائه وهو على رأس عمله من مجمع ناصر الطبي، بتاريخ 02-12-2023.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ344، مخلفاً المزيد من الشهداء، من بينهم أطفال ونساء، جراء الغارات "الإسرائيلية".

وفي الوقت نفسه، تستمر قوات الاحتلال في اقتحام القرى والبلدات بالضفة الغربية.

وأفادت وسائل إعلام بارتفاع عدد الشهداء إلى 9، بينهم أطفال ونساء، بعد استهداف منزل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

كما صرّح المدير العام لوزارة الصحة في غزة بأن 83% من المستلزمات الطبية الأساسية غير متوفرة، وأن 60% من الأدوية الضرورية قد نفدت.

 

 

إقرأ أيضاً : صحيفة أمريكية: مخاوف غربية من تسليح بوتين للحوثيينإقرأ أيضاً : الرئيس السورى يكلف وزير الاتصالات الأسبق محمد غازى بتشكيل الحكومةإقرأ أيضاً : جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41252 شهيدا و95497 مصابا
  • وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة: مصر حريصة على إدخال المساعدات لغزة.. والعائق الحقيقي إسرائيل
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • ملفات بيبي.. تفاصيل فيلم يرعب نتنياهو (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين
  • الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة