زنجبار(عدن الغد)خاص:

في يوم استثنائي بصباحة الغائم ومشاعرة الدافئة افتتح يوم دراسي رياضي تعليمي في ثانوية أبي بكر الصديق زنجبار يوم مليئ بالتميز والإبداع ابتداء بالطابور الصباحي المليء بالنشاط والحيوية والذي قدم فيه طلاب الصف الأول ثانوي شعبة 1/1 إذاعة صباحية غاية في الروعة مليئة بالفقرات المتنوعة والهادفة نالت إعجاب واستحسان إدارة المدرسة والمعلمين والطلبة.

تلاها ضمن خطة الأنشطة السنوية لثانوية الصديق وتحت رعاية مكتب التربية والتعليم زنجبار ممثلة بالأستاذ نادر أحمد فضل الشحيري وبإشراف مباشر من إدارة المدرسة متمثلة بمديرها الأستاذ فكري علوي الجردمي ومسؤول قسم الأنشطة الاستاذ شهدي سالم.

انطلق صباح يوم الأمس الدوري التنشيطي لكرة القدم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وكان اللقاء بين شعبة 1/1 ضد شعبة 2/1 للصف الأول ثانوي وشهدت المباراة أجواء حماسية ومتميزة من كلا الفريقين وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول تمكن الطالب نذير سليمان من احراز هدف التقدم لشعبة 2/1 لينتهي خلالها الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني إجراء الأستاذ شهدي سالم عدة تغيرات كانت ناجحة أثمرت من خلالها الحصول على هدف التعادل عن طريق الطالب عبدالناصر أحمد من شعبة 1/1 لينتهي اللقاء بالتعادل لكل فريق لتكون ركلات الحظ الترجيحية هي الفاصلة والتي ابتسمت لشعبة 1/1 بأربع ركلات مقابل 5 ركلات.

تحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة الطالب فضل علي من شعبة 1/2 إدار المباراة الكابتن أنس عبدالرقيب.

حضر اللقاء الأستاذ صالح الكلدي والأستاذ سامي اليزيدي والأستاذ سالم العلهي وعدد من المعلمين وطلاب المدرسة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شعبة 1 1

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين في ختام بطولة نخل للشطرنج

نخل- خالد بن سالم السيابي

اختتمت منافسات بطولة نخل للشطرنج لفئة العموم، والتي شهدت تنافسا قويا بين اللاعبين من أبناء الولاية، حيث تأتي هذه البطولة ضمن روزنامة النادي للعبة الشطرنج استعدادا لمشاركة النادي في بطولة أندية السلطنة في بطولة الشطرنج لفئة العموم.

ورعى هذه البطولة سالم بن عبدالله البريكي عضو الجمعية العمومية للنادي.

وتم تكريم المنظمين والشركات والمؤسسات الراعية وتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الخمسة الأولى، حيث أحرز اللاعب عبدالله بن سعيد الصبحي المركز الأول وحصل على ميدالية ذهبية، وجاء اللاعب حسين بن سالم الحضرمي في المركز الثاني وحصل على ميدالية فضية، وجاء اللاعب تركي بن حمود العبيداني في المركز الثالث وحصل على ميدالية برونزية، واحتل اللاعب نزار بن سالم المياحي المركز الرابع وحصل على جائزة مالية وشهادة تقدير، وجاء اللاعب وسام بن مسعود الحضرمي في المركز الخامس وحصل على جائزة مالية وشهادة تقدير.

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين في ختام بطولة نخل للشطرنج
  • كوبا أمريكا 2024| التعادل يحسم الشوط الأول بين أوروجواي والبرازيل
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتفوق على هولندا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. إنجلترا وسويسرا يحتكمان إلى ركلات الترجيح
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالدقهلية لسهولة الكيمياء والجغرافيا
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • كرة القدم.. متابعة قديمة