الأسبوع:
2024-09-19@21:56:57 GMT

مروان عطية: مواجهة سيمبا صعبة.. وجاهزون لحسم التأهل

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

مروان عطية: مواجهة سيمبا صعبة.. وجاهزون لحسم التأهل

قال مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة سيمبا التنزاني التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، لافتًا إلى أنها ستكون مواجهة صعبة.

وأوضح «عطية» أن الفريق استعد جيدًا للمباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وأشار إلى أن سيمبا فريق قوي ومنظم، ونجح في الظهور بشكل مميز خلال مباراة الذهاب، وهو ما يجعل لقاء الإياب صعبًا، وأن الفريق قادر على التعويض ومواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد على أن تركيز اللاعبين منصب بالكامل على مباراة سيمبا، دون النظر إلى أي مباريات قادمة، وأن الفريق يعاني من ضغط شديد للمباريات التي قد يصل عددها إلى 65 مباراة، وهو ما يجعل الجهاز الفني يقوم بالتدوير، مؤكدًا أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الانتصارات والمنافسة بقوة على البطولات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد سيمبا الأهلي وسيمبا الدوري الإفريقي النادي الأهلي دوري السوبر الإفريقي فريق الأهلي مروان عطية

إقرأ أيضاً:

الدكيك لـزنقة20 الرياضية : إصابة الإدريسي قضاء وقدر و مباراة صعبة تنتظرنا أمام بنما

زنقة20ا مراسلة من أوزبكستان | تصوير : محمد أربعي

أعرب هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال)، عن ثقته في جاهزية الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد منتخب بنما ضمن نهائيات كأس العالم للفوتسال.

وأكد الدكيك في تصريح لموقع “زنقة 20 الرياضية”، أن “هذا النوع من الإصابات هو جزء من اللعبة ولا يمكن تجنبه، حيث قال: “بالفعل، أي لاعب يتعرض للإصابة سيكون لذلك تأثير، لكن هذا قضاء الله وقدره”.

وأشار الدكيك إلى أنه كان يخطط لاستخدام ثلاث مجموعات من اللاعبين خلال المباراة، ولكن مع غياب بعض اللاعبين الأساسيين، سيضطر إلى اللعب بمجموعتين فقط من أجل الحفاظ على النسق البدني للفريق.

وأكد المتحدث ذاته، أن “المباراة ضد بنما ستكون صعبة للغاية لأنها الفرصة الأخيرة لبنما لتجنب الإقصاء من البطولة، مما يعني أن الفريق البنمي سيبذل كل جهوده لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال)، أن “القوانين في كأس العالم للفوتسال لا تسمح بإجراء تغييرات على قائمة اللاعبين بعد بداية البطولة، وبالتالي يجب التكيف مع الظروف الراهنة. وقال: “اللائحة تبقى مغلقة بعد انطلاق البطولة، وهذا ينطبق على جميع المنتخبات، وليس فقط على فريقنا”.

ورغم هذه الصعوبات، عبر الدكيك عن تفاؤله بقدرة الفريق على التأهل للدور الثاني، مشيراً إلى أن الأجواء داخل الفريق إيجابية. وأعرب عن أمله في استعادة اللاعب بوريط في الوقت المناسب، لأنه يعتبر إضافة مهمة للفريق.

مقالات مشابهة

  • 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الدكيك لـزنقة20 الرياضية : إصابة الإدريسي قضاء وقدر و مباراة صعبة تنتظرنا أمام بنما
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا