تباشر نيابة الشروق وبدر تحقيقاتها مع المتهمة بحيازة كميات متنوعة من المخدرات بقصد الاتجار بمنطقة الشروق، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط (سيدة – مقيمة بدائرة قسم شرطة الشروق) حال تواجدها بالشقة محل سكنها وبحوزتها (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1،500كيلو جــــرام – كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الأيس - كمية من التبغ الخام وزنت 4 كيلو جــــرام  "المستخدم فى التصنيع" - مبلغ مالى  - هاتف محمول" به محفظة إلكترونية  تحتوى على مبلغ مالى" – أدوات التصنيع).

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائها والأدوات لتصنيع مادة الإستروكس المخدر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة أمن القاهرة وزارة جهود مكافحة مخدرات تصنيع الأجهزة النيابة العامة التحقيق مديرية أمن القاهرة الجريمة المواد المخدرة المخدرات جريمة مخدر الإستروكس کمیة من

إقرأ أيضاً:

قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة، بتهمة إحراز مواد مخدرة، إلى جلسة اليوم الثالث من الدور الأخير في شهر أكتوبر الجاري.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق، المتهم مجدي شطة وميكانيكي لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول تهمة إحراز جوهر مخدر - بقصد الاتجار - في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما تضمنت الاتهامات الموجهة له بأمر الإحالة، أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا على النحو المبين بالأوراق، وأحرز ذخائر (طلقة) مما تستعمل على السلاح الناري آنف البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

وأحرز بقصد التعاطي مخدر حشيش، كما أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا بنزودیازبین، وأحرز بقصد التعاطي أيضًا جوهرا مخدرًا "بربجابالين" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم الثاني مجدي مختار الشهير بـ«مجدي شطة»، أنه أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق.

اقرأ أيضاً«التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول المستفيد على سيارة معفاة من الجمارك

بسبب التنديد بهجومها على إسرائيل.. «الخارجية الإيرانية» تستدعي سفيري ألمانيا والنمسا لدى طهران

مقالات مشابهة

  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • إتلاف أكثر من 1.3 مليون حبة برجالين مخدر بمحافظة عمران
  • أمن عمران يتلف مليون و364 ألف و449 حبة برجالين مخدر
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق