وثق مقطع فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، لحظة إقدام شاب ثلاثيني، على طعن فتاة عشرينية في أحد الشوارع العامة، بمديرية خور مكسر، صباح اليوم، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ويظهر الشاب خلال الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة، ترصد الجاني للفتاة الضحية أثناء مرورها بالقرب من معهد أمين ناشر، في خور مكسر، قبل أن يباشرها بعدة طعنات في الرجل واليد اليمنى والظهر ، فيما حاولت الفتاة المقاومة.

وفي وقت لاحق، تم نقل الفتاة إلى المستشفى فيما تم ضبط المتهم وتسليمه لشرطة خور مكسر وسيتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

ومساء اليوم، قال نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، في تصريحٍ صحفي: إن التحقيقات لا زالت جارية في جريمة الطعن التي تعرضت لها فتاة عشرينية في الخط العام، بالقرب من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.

اقرأ أيضاً شاب يمني يطعن فتاة عشرينية في الشارع العام فهل توفت؟ (أول صورة) مواطنون يلقون القبض على شاب أقدم على طعن فتاة في عدن .. والكشف عن مصيره شاب يعترض فتاة في أحد شوارع عدن ويباغتها بطعنات قاتلة (صورة) انهيار كارثي للريال اليمني.. واقتراب الريال السعودي من 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة في اليمن اليوم الإثنين أول تعليق لوزارة الداخلية بشأن ما تردد عن ”توتر أمني واقتحام” لديوان عام الوزارة في عدن الأمريكي ”ديف شابيل” يهاجم أمريكا وإسرائيل ويصف ما يحدث في غزة بجرائم حرب حكم نهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن انخفاض درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية دعمًا لقضية العرب الأولى.. شاب مصري يطلق اسم فلسطين على طفلته «صور» ولادة امرأة في باص أجرة في أحد شوارع مدينة عدن.. وموقف إنساني للمواطنين

وأوضح جبر، أن التحقيق الأولي يُشير إلى أن الشخص الجاني مُصاب بحالة نفسية، وعند التحقيق معه يقول إنه لا يعرف البنت، وإدارة أمن عدن لا تعتمد على أقوال الجاني حتى يتم التأكد من المجني عليها، بعد أن تتحسن حالتها الصحية جراء الحادثة.

ومن جهته أكد مكتب الصحة في مديرية خور مكسر، أنه تم نقل المجني عليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود نظرًا لحالتها الصحية الحرجة.

https://twitter.com/Twitter/status/1716512596952523177

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: خور مکسر فی أحد

إقرأ أيضاً:

بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية

متابعة بتجــرد: بعد تداول الكثير من الأخبار المغلوطة حول حالته الصحية، خرج معين جابر، نجل الإعلامي اللبناني علي جابر عن صمته وكشف تفاصيل حالة والده الصحية، قائلاً: “الوالد ماشي حاله، وأنا وشقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى”.

وأكد معين جابر في لقاء مع برنامج “Et بالعربي” أن والده بات بخير، بالقول: “كنا نصلّي طوال الوقت لتتحسّن صحته والحمد لله أنه شفيّ”.

وعن الأزمة الصحية الطارئة التي تعرّض لها والده، قال معين جابر: “كان والدي يعاني من نزيف داخلي ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام، وبعدها كان بحاجة الى عناية خاصة، وكنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة المقرّبين منا في هذه الظروف الصعبة”.

وشغل علي جابر منصب مدير قنوات MBC، كما تولى في العام 2008 منصب عميد في كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي، وهو أحد أبرز الحكّام في برنامج Arabs Got Talent، وأضفى وجوده مع النجمة نجوى كرم رونقاً خاصاً على البرنامج، وقد تم استبداله في الموسم التحضيري الجديد بالإعلامي باسم يوسف بسبب حالته الصحية. 

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • اعتماد المجلس اليمني للتخصصات الطبية من قبل المجلس العربي للتخصصات الصحية
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)