اجتمع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم، بالدكتور محمد اللبان مدير مستشفى  دمياط العام ومجموعة من العاملين بالمستشفى وذلك فى حضور الدكتورة دعاء المحلاوي مدير إدارة نفقة الدولة ومسئول قوائم الانتظار بمديرية الصحة، بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتوجيهات الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة بالانتهاء من العمليات الموضوعة على قوائم الانتظار ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار.

ناقش الاجتماع المعوقات التى تحول دون الانتهاء من قوائم الانتظار فى المستشفى.. وقد صرح وكيل الوزارة ان وزارة الصحة اعطت مزيد من الصلاحيات والاستثناءات لمستشفى دمياط العام من اجل الاسراع من إنهاء قوائم الانتظار والقضاء على انتظار المواطنين الذين يحتاجون الى تدخلات جراحية.

كما اكد وكيل وزارة الصحة في دمياط انه سيقوم بمتابعة تطورات الامر بنفسه يوميًا للوقوف على مستجداته وتذليل كل المعوقات لانهاء قوائم الانتظار بمستشفى دمياط العام

انطلقت اليوم فعاليات حملة  "تبرعك.. حياة" لإغاثة ضحايا الفلسطينيين في قطاع غزة بالتعاون بين جامعة حورس بدمياط الجديدة والهلال الأحمر المصري بدمياط  والتنسيق والتعاون مع الشركاء بنك الدم الإقليمي بناء علي البروتوكول المنعقد بين الهلال والبنك وذلك  للتبرع بالدم الفلسطينيين وتضامنًا مع ما يحدث في غزة.

 يأتى ذلك انطلاقًا من مسؤولية الجامعة المجتمعية، وإيمانا بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، لتخفيف حدة أحداث العدوان التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين  في غزة عن طريق توجيه دعم حيث تم تنظيم عدة وقفات تضامنية وأخرى تنديدا بالاعتداءات على الفلسطينيين في قطاع غزة ودعما لهم الفترة الماضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صحة دمياط مديرية صحة دمياط دمياط قوائم الانتظار

إقرأ أيضاً:

ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عن أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوفير كافة المناخ المناسب للطلاب والطالبات أثناء العام الدراسي الجديد.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أنه بناء على توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تم الإعلان أسماء المعلمين والمعلمات الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.

فرص عمل للمعلمين والمعلمات 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن مسابقة 30 ألف معلم، هدفها توفير فرص عمل للمعلمين والمعلمات وهي المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من 2022 بهدف تعيين 150 ألف معلم خلال 5 سنوات.

«الوطن» أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية والتي جاءت كالتالي:

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • 50 جنيها مقابل الانتظار على الأرصفة.. ننشر لائحة غرامات مترو الأنفاق
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة