بوابة الوفد:
2024-07-05@09:11:14 GMT

مشاجرة تنهي حياة شخص وتصيب الآخر بالجيزة 

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، بحدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفى ومصاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "حلاق "له معلومات جنائية"" وتوفى إثر إصابته بجرح طعنى بالبطن ، طرف ثان "أحد الأشخاص ، وشقيقه "أحدهما مصاب بجرح قطعى بالرأس"" وذلك جراء حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام الطرفان خلالها باستخدام الأسلحة البيضاء مما أسفر عنه الإصابات المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة والأداة المستخدمة وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة ملابسات مشاجرة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مشاجرة في مطروح

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع "إنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالى بمطروح ووجود وفيات داخل ملهي ليلى.

 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد

 

وتابعت  أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على موقع "أنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19 /6 /2024 تلقى قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى  "بدون ترخيص" و6 عاملين).

وطرف ثان: (3 أشخاص "من المترددين على الملهى " وبحوزة أحدهم سلاح نارى "طبنجة"  تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى  نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين "بسحجات وكدمات وإشتباه كسور" وحدوث تلفيات  بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة).

كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفى المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

   ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته تحتوى على (جهاز "لاب توب" - جهاز "تابلت" - جواز سفر) حال سيره بدائرة القسم صحبة أحد الأشخاص مستخدمين دراجة نارية.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة, وأرشدا عن المسروقات والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة فـى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة حدوث مشاجرة بأحد الملاهي الليلية بمطروح
  • كشف ملابسات مشاجرة في مطروح
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين