يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت البحث عن خليفة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج الغير مرضية للجماهير.

ويعاني تين هاج من النتائج السلبية للفريق في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، على الرغم من توفير الإدارة طلبات المدرب الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي وبرايتون السابق، يستعد لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن إدارة المان يونايتد تُفكر بقوة في إقالة المدير الفني بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية في بطولة البريميرليج والشامبيونزليج.

وأشارت إلى أن بوتر ينتظر شراء جيم راتكليف، نادي مانشستر يونايتد، ثم بعد ذلك سيقوم بإقالة تين هاج، وتولي جراهام القيادة الفنية للشياطين الحمر.

وكان تين هاج قد تولي تدريب مانشستر يونايتد في صيف 2022، حيث خاض الفريق تحت قيادته 74 مباراة، حقق الفوز في 48 لقاء، وخير في 18، وتعادل في 8 مباريات.

الجدير بالذكر أن عقد المدرب الهولندي مع مانشستر يونايتد  حتى صيف 2025 المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تين هاج إيريك تين هاج دورى أبطال اوروبا الدورى الانجليزى مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة

مكالمة حسين لبيب.. بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بشكل عاجل، بعد تسريب مكالمة لرئيس النادي، حسين لبيب، تتعلق بأزمته مع رابطة الأندية.

في الساعات الماضية، تداول عدد رواد التواصل الاجتماعي مكالمة مسربة لحسين لبيب، وهو يتحدث عن مصير مباراة سيراميكا كليوباترا والأزمة مع رابطة الأندية.

وكان الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المفترض إقامتها يوم الثلاثاء الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

وقررت رابطة الأندية اعتبار الزمالك خاسرا لمباراته ضد الأهلي بنتيجة 2-0 وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بالإضافة لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم من رصيده.

وعلمت بوابة الأسبوع، أن إدارة الزمالك فتحت تحقيقا بشأن المكالمة المسربة في الساعات الماضية لرئيس النادي حسين لبيب.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي