شاركت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو ترصد من خلاله مشاركتها فى فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري، لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالى قطاع غزة.

الهلال الأحمر يكشف المساعدات الأكثر طلبًا في غزة (فيديو)

وقالت الشربيني في الفيديو :"أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري، حسيت إن دي أقل حاجة أقدر أعملها، وحقيقي لما جيت وشفت الحاجات اللي هما بيعملوها، وقد إيه الناس هنا منظمة وبتتعب، علشان نوصل ده لأهلنا وإخواتنا في فلسطين".

وأضافت: "أنا نفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم وتتطوع.. فرصتنا إن معبر رفح فتح وتقدر الحاجات دي توصلها".

وظهرت الشربيني وللمرة الاولى بعد وفاة والدتها وهي ترتدي ملابس سوداء مع الجاكيت الرسمي لجمعية الهلال الأحمر المصرى وعلقت على الفيديو قائلة: " قلوبنا مع غزة".

تبرعات الهلال الأحمر المصري

ومنذ الأحداث الجارية في فلسطين سعى عدد من النجوم للمشاركة قدر الإمكان لمساعدة أهالي غزة المنكوبين وذبك بإرسال المساعادات وخاصة بعهد فتح معبر رفح البري حيث شارك عدد من الفنانين ومنه: زينة وأولادها، وأسما منير شريف وابنتها لارا السكري، وهنا الزاهد، وياسمين صبري، وأميرة أديب، وآية سماحة، وهنادي مهنا.

ودعى الفنانين والمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المخنتلفة الجمهور إلى التبرع لصالح ضحايا غزة مثلأحمد العوضي، وحمزة نمرة، وأنغام، وتامر حسني، ومنى زكي، وأحمد فهمي، ودنيا سمير غانم، وأحلام، وماجد المهندس.

آخر أعمال دينا الشربيني

وكانت آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني فيلم “تاج" ،بطولة الفنان تامر حسني والمقرر عرضه في عيد الأضحي المقبل، حيث أعلن  تامر حسني منذ أيام على صفحته الرسمية انضمام دينا لفيلمه، قائلا: «"النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

وفاة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وفاة والدتهامنذ ما يقرب من شهر على صفحتها الرسمية على انستجرام، وجاء ذلك بعد رحيل والدها بـ 5 أشهر فقط، وكتبت الشربيني: “إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبدالله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دينا الشربيني غزة إنستجرام الهلال الأحمر المصرى قطاع غزة والد دينا الشربيني الهلال الأحمر دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطينى: الاحتلال يواصل قصف مناطق متفرقة بقطاع غزة

قال مسؤول إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني للقاهرة الإخبارية، إن الاحتلال يواصل قصفه على مناطق متفرقة بقطاع غزة، مضيفا أن نزوح آلاف الفلسطينيين من مواصي رفح إلى مواصي خان يونس جراء القصف الإسرائيلي.

وأضاف خلال تصريحات للقناة باستمرار الاحتلال في إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعوق إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، مؤكدا أننا أعلنا توقف 18 مركبة إسعاف تابعة للجمعية في غزة جراء القصف الإسرائيلي.

وتابع أننا لم نتسلم حصتنا من الوقود عبر وكالة أونروا لليوم التاسع على التوالي، ويوجد شح كبير في المستلزمات الطبية والأدوية بقطاع غزة، مؤكدا أن الاحتلال يستهدف طواقمنا ومنشآت الجمعية بقطاع غزة، مشيرا إلى أن 19 من طواقمها استشهدوا وأصيب العشرات جراء الحرب الإسرائيلية على غزة.

مقالات مشابهة

  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا
  • الهلال الأحمر الفلسطينى: القصف الإسرائيلي تسبب في نزوح الآلاف من مواصي رفح إلى خان يونس
  • الهلال الأحمر الفلسطينى: الاحتلال يواصل قصف مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 19 من طواقمنا استشهدوا وأصيب العشرات
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل بغزة بسبب نفاد الوقود
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع