بوابة الوفد:
2024-10-03@12:55:18 GMT

OPPO تُطلق Find N3 و Find N3 Flip القابلة للطي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

أعلنت OPPO، العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip القابلة للطي في الأسواق العالمية. 

يقدم كلا الهاتفين تجربة فريدة واستثنائية في إمكانيات التصوير والتصميم وسهولة ومتعة الاستخدام مما يُلبي متطلبات العملاء الذين أحبوا الهواتف القابلة للطي التي تقدمها OPPO.

قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO: "هدفنا في OPPO هو تقديم الأفضل وهذا هو قُمنا به من خلال الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip، فمن خلال شاشة كبيرة قابلة للطي، تزداد المُتعة في استخدام الهاتف Find N3 الذي يحتوي على تتسمان بالوضوح والسطوع والراحة مع ألوان ثرية وتجربة غامرة." نؤمن أن الهواتف الذكية الرائعة يجب أن تحتوي على أورع الكاميرات، وهذا ينطبق كذلك على الهواتف القابلة للطي، ولذلك فكلا الهاتفين Find N3  و  Find N3 Flipيُمكنهما التقاط صوراً مميزة تحتوي على كافة التفاصيل بوضوح، فضلاً عن أداء رائد مع توفير أهم التقنيات والتكنولوجيات التي يطبها عملائنا، الهواتف الجديدة Find N3  و  Find N3 Flip يدعمان الابتكار والتعبير عن النفس مع إطلاق العنان لمستوى جديد تماماً من التميز.

يتميز الهاتف المُبتكر Find N3 بجمال التصميم، مع شاشتين هما الأفضل على الإطلاق في كل الهواتف القابلة للطي مع حجم مناسب جداً، وهو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير. ومن خلال الكاميرا المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف إلى مستوى إنتاجية الكومبيوتر في هاتف ذكي فريد من نوعه. هذا بجانب أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة فائقة في الشحن، حيث يقدم الهاتف Find N3 أفضل مستوى في هذه الفئة من الهواتف من خلال أفضل أداء مع أروع تصميم أنيق.

أما بالنسبة للهاتف Find N3 Flip، فهو يُقدم مجموعة من المميزات التي تظهر لأول مرة في فئة الهواتف القابلة للطي والتي تتضمن أول نظام تصوير رائد ثلاثي الكاميرات وأول عدسة تلي فوتو. وبالإضافة إلى الكاميرا المتطورة، الشاشة العامودية المٌبتكرة تدعم التطبيقات من الأطراف الثالثة في هذه السلسلة من الهواتف. هذا بجانب نظام تشغيل  ColorOS 13.2 وتصميم رائع وأداء على أعلى المستويات، يعيد الهاتف الجديد تعريف معايير الجودة والرفاهية في الهواتف الذكية القابلة للطي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهواتف القابلة للطی من خلال Find N3 Flip

إقرأ أيضاً:

تأثير إدمان الهواتف الذكية على الإدراك.. أبعاد نفسية واجتماعية

في عصر التكنولوجيا المتطورة، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وتوفر هذه الأجهزة الاتصال الفوري والمعلومات اللامحدودة، مما يجعلها جذابة للغاية، لكن استخدام الهواتف الذكية بشكل مفرط قد يكون له تأثيرات سلبية على الإدراك، وفيما يلي نعرض لك كيف يؤثر إدمان الهواتف الذكية على الإدراك، بما في ذلك التركيز، والتفاعل الاجتماعي، والصحة النفسية.

 

تأثير إدمان الهواتف الذكية على الإدراكتأثير إدمان الهواتف الذكية على الإدراك

1. تشتت الانتباه

   - تشير الدراسات إلى أن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية يؤدي إلى تشتت الانتباه. حيث يعتاد المستخدمون على التبديل بين المهام، مما يصعب عليهم التركيز على مهمة واحدة لفترة طويلة. هذه العادة تؤثر سلبًا على الأداء الأكاديمي والمهني.

 

2. ضعف الذاكرة

   - يرتبط إدمان الهواتف الذكية بضعف الذاكرة. اعتماد الأشخاص على هواتفهم لتخزين المعلومات بدلاً من تذكرها يؤدي إلى تراجع القدرة على استرجاع المعلومات. فالدراسات توضح أن الذاكرة الفورية قد تتأثر سلبًا بسبب هذا الاعتماد.

 

3. تأثيرات على التواصل الاجتماعي

   - يعتبر الاستخدام المفرط للهواتف الذكية عائقًا في العلاقات الاجتماعية. فالكثير من الأشخاص يفضلون التواصل عبر الرسائل النصية أو وسائل التواصل الاجتماعي بدلاً من التفاعل وجهًا لوجه، مما يؤثر على المهارات الاجتماعية ويسبب العزلة.

 

4. الصحة النفسية

   - الإدمان على الهواتف الذكية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل نفسية مثل القلق والاكتئاب. فقد أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً على هواتفهم يميلون إلى الشعور بالقلق عند عدم الاتصال بالإنترنت، مما يساهم في تدهور صحتهم النفسية.

 

5.التأثير على النوم

   - الاستخدام المفرط للهواتف الذكية، خاصة قبل النوم، يمكن أن يؤثر على نوعية النوم. الضوء الأزرق المنبعث من الشاشات يمكن أن يعيق إنتاج هرمون الميلاتونين، مما يجعل من الصعب النوم الجيد. نقص النوم يؤثر بدوره على الأداء الإدراكي والتركيز.

إدمان الهواتف الذكية له تأثيرات عميقة على الإدراك، تشمل تشتت الانتباه، وضعف الذاكرة، والتأثير على العلاقات الاجتماعية والصحة النفسية. من الضروري أن يعي الأفراد هذه التأثيرات ويسعون إلى تحقيق توازن صحي في استخدام التكنولوجيا لتحسين جودة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • «معلومات الوزراء»: 47 % من المستهلكين في العالم يفضلون التسوق عبر الإنترنت
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • وزير الاتصالات: توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر و«سامسونج» تفتح مصنعا جديدا في 2025
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • كيف يمكن سرقة بيانات هاتفك من خلال الشاحن؟ تقني يُجيب .. فيديو
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • تأثير إدمان الهواتف الذكية على الإدراك.. أبعاد نفسية واجتماعية