أعرب المطرب الفلسطيني محمد عساف، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن حزنه الشديد على بلده فلسطين وسقوط آلاف الشهداء على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

محمد عساف يتحدث عن فلسطين

وقال محمد عساف: «كملوا نشر فيديوهات الاحتلال. أنا واحد من الناس عائلتي كلها هناك. انشروا ولا أحد يقلل من قيمة أي عمل على السيوشيال ميديا.

الوضع كارثي جدا. إنتوا بتشوفوا القتل بالجملة».

وأضاف عساف: «شهداؤنا ينحطوا على العين والراس بقالوا 17عام تحت عدوان ظالم، صارلي عدت أيام في حالة صعبة فقدنا أصدقاء وأهل ونتذكر أن فلطسين ليست تريند بل هي قضية ياجماعة الخير».

وتابع: «أتمنى أي شخص يستطيع يساعدنا في أي شيء ننشره. غزة 16 يوم تحت العدوان لا كهرباء ولا ماء، كيف نعيش حياتنا طبيعي ونحن تحت القصف، لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال».

محمد عساف يدعم فلسطين

ويدعم المطرب الفلسطيني محمد عساف بشكل دائم بلده فلسطين بعد هجمات الاحتلال المتتالية وكتب منذ ايام عبر موقع التدوينات القصيرة «x» قائلا: «اللي بيحكو إنه ايش بنقدر نعمل.. نشر الحقيقة، دحض الاكاذيب، معاناة شعب غزة و فلسطين لكل العالم بكل اللغات.. الدعاء المستمر وطلب الفرج والنصر من الله.. كله مساهمة ومجهود وعونة.. ومجرد انه احنا عارفين انه الشرفاء في كل مكان واقفين معنا والله العظيم اله اثر كبير و يرفع المعنويات».

لكل اللي بيحكو انه ايش بنقدر نعمل …
نشر الحقيقة، دحض الاكاذيب، ايصال معاناة شعب غزة و فلسطين لكل العالم بكل اللغات… الدعاء المستمر و طلب الفرج و النصر من الله…. كله مساهمة و مجهود و عونة … و مجرد انه احنا عارفين انه الشرفاء في كل مكان واقفين معنا والله العظيم اله اثر كبير و…

— محمد عساف (@MohammedAssaf89) October 15, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عساف فلسطين غزة محمد عساف

إقرأ أيضاً:

منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان

أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة استمرار وتصاعد وتيرة العدوان العسكري الإسرائيلي على لبنان، ما أدى إلى سقوط مئات الشهداء والجرحى، وخلفت حوالي مليون من النازحين.

وحملت المنظمة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن هذا التصعيد الخطير الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة برمتها، كما دعت إلى المزيد من التضامن مع لبنان وإلى تقديم المساعدات الإغاثية العاجلة لتمكين الحكومة اللبنانية من الاستجابة لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الغاشم.

اقرأ أيضاًالعالمجُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا

كما أدانت المنظمة بشدة استمرار جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة, والتي كان آخرها المجازر البشعة في مخيم النصيرات ومدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد وجرح المئات من المدنيين الأبرياء، عادةً ذلك امتدادا لجريمة الإبادة الجماعية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني التي تستدعي المساءلة والمحاسبة وفقا للقانون الجنائي الدولي.

وجددت المنظمة، دعوتها مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته في حفظ الأمن والسلم الدوليين، وإنفاذ قراراته وفرض الوقف الفوري والشامل لإطلاق النار، ووضع حد نهائي لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة للقانون الدولي.

مقالات مشابهة

  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • الوضع كارثي للغاية.. هل تنجح جهود السلام في إنهاء أزمة السودان؟
  • التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة