حرص مطرب الراب الشهير ويجز علي تخصيص جزء من أرباح جولته الغنائية المقبلة لدعم أهل غزة.

ونشر ويجز عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام: بينما تنفطر قلوبنا على اخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات.

 

واستكمل ويجز: وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وجميع المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي.

و كان قد شارك الرابر المصري ويجز فيديو من الشارع يُظهر مجموعة من المتظاهرين الأجانب في لندن وهم يحملون أعلام فلسطين، لم يترك ويجز تعليقًا على الفيديو، ولكنه أكد دعمه القوي للقضية الفلسطينية، وقد أعرب عن هذا الدعم برفع علم فلسطين في حفلاته في مختلف البلدان.

ويجز انتقد بشدة دعم الولايات المتحدة الأمريكية للعدوان على غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فلسطين أهل غزة ويجز دعم فلسطين

إقرأ أيضاً:

محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  

لفتة طيبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية التي ستنطلق من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة، لصالح دعم أهالي غزة، وهو القرار الذي أشاد به الفلسطينيون، مؤكدين أنها لفتة إنسانية تأتي من موقف مصر الثابت تجاه أهالي فلسطين، إذ أكد الدكتور أيمن الرقب، المحلل السياسي الفلسطيني وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن هذا ليس بجديد على الشعب المصري.

«الرقب»، قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن موقف مصر الثابت تجاه كل قضايا الشعب الفلسطيني لم ينسه الفلسطينيون، فمصر دعمت الشعب الفلسطيني منذ الساعات الأولى للحرب على غزة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، وكان المصريون يتحسسون أخبار فلسطين لإعلان التضامن الكامل معها ورفض كل المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لأبناء غزة

لم ينس الشعب الفلسطيني دعم مصر وجمع التبرعات لدعم أهالي غزة، بحسب المحلل السياسي الفلسطيني: «الشعب المصري دائما داعم لغزة ومواقفه معروفه وثابتة منذ قديم الأزل، وقرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أبناء غزة لم يأت من فرغ، إنما من إيمان ثابت وراسخ بالقضية الفلسطينية».

المحلل السياسي الفلسطيني، ثمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها لفتة مهمة جدا وطيبة، وهي لفتة من الشعب المصري وخطوة ترفع من معنويات الشعب الفلسطيني، وتؤكد حرص كل قطاعات الشعب المصري لدعم الفلسطيني، والمبادرة تقدر بشكل كبير جدا من الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى من يقف معه.

إشادات بقرار المتحدة للخدمات الإعلامية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • جدال بين ويجز ومتابعيه لهذا السبب
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين
  • أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين