بوابة الوفد:
2024-09-13@22:12:44 GMT

أطفال مدرسة اللفات في ضيافة قصر ثقافة أسيوط

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة لتقديم سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن خطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني بإقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة محمد نبيل من خلال فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوي

حيث استقبل قصر ثقافة أسيوط برئاسة صفاء حمدان أطفال مدرسة اللغات بالقوصية برئاسة صوفيا طوسون

بدأت الزيارة بتفقد الأطفال مكتبة الطفل وتم عمل ورشة فنية للرسم علي الوجوه باشراف الفنانة زينب عصام والفنانة نيرة صبرى بجانب ورشة حكى لقراءة بعض القصص ومناقشة الأهداف التي تحتويها ثم تفقدوا قاعة الهوايات والأنشطة حيث تم تقديم بعض الألعاب الترفيهية والعاب تجميع الأشكال والمكعبات بجانب تقديم عروض سينما الأطفال بالمسرح بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المواهب الأدبية الشابة والغناء على مسرح القصر

أطفال مدرسة اللفات في ضيافة قصر ثقافة أسيوط أطفال مدرسة اللفات في ضيافة قصر ثقافة أسيوط أطفال مدرسة اللفات في ضيافة قصر ثقافة أسيوط أطفال مدرسة اللفات في ضيافة قصر ثقافة أسيوط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى محافظة أسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود الفنلندي يرفض التعليق على عبور أطفال مدرسة إلى الجانب الروسي من الحدود

رفض حرس الحدود الفنلندي التعليق على عبور مجموعة من تلاميذ المدارس الفنلندية الحدود مع روسيا والإجابة عن سؤال حول العقوبة التي قد يتعرضون لها.

وذكرت هيئة الإذاعة العامة الفنلندية "إيل" يوم الخميس أنه تم العثور على 10 تلاميذ فنلنديين في المنطقة الحدودية، ويشتبه في أن خمسة منهم عبروا الحدود الروسية خلال رحلة مدرسية.

وقال المكتب الصحفي لحرس الحدود لوكالة "نوفوستي": "بشكل عام، نود أن نشير إلى أن السلطات في فنلندا لا يمكنها التعليق على القضايا المتعلقة بالأفراد".

وذكرت الوزارة أيضا بأن المسؤولية الجنائية في فنلندا تبدأ عند سن 15 عاما، وأن "السلطات والأطراف الأخرى" مسؤولة عن تصرفات من تقل أعمارهم عن هذه السن.

وذكرت هيئة الإذاعة العامة أن الحديث عن طلاب في الصف التاسع، وقد بدأ تحقيق أولي في القضية واتصل حرس الحدود الفنلنديون بالفعل بآباء الأطفال وزملائهم من إدارة الحدود الروسية في فيبورغ.

يذكر أن الحدود بين فنلندا وروسيا مغلقة بقرار من السلطات الفنلندية حتى إشعار آخر، وبدأت فنلندا في فرض قيود على المعابر الحدودية اعتبارا من نوفمبر 2023 وسط تدفق غير منضبط للاجئين من دول ثالثة.

واتهمت هلسنكي موسكو مرارا بإرسال طالبي اللجوء عمدا إلى الحدود، ومن جانبها، رفضت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، الاتهامات الموجهة إلى روسيا بالتورط في أزمة الهجرة في الاتحاد الأوروبي، واصفة إياها بالمعايير المزدوجة للغرب.

وأشار المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، تعليقا على إغلاق نقاط التفتيش الفنلندية على الحدود مع روسيا، إلى أن الموقف المعادي لروسيا، والذي بدأ قادة هذه الدولة المجاورة الآن في الالتزام به، أمر مؤسف للغاية.

وأكد بيسكوف أن حرس الحدود الروسي يتبعون كافة التعليمات، ويستخدم المعبر الحدودي من له حق قانوني في ذلك، والاتهامات المبتذلة غير مقبولة لدى موسكو.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود الفنلندي يرفض التعليق على عبور أطفال مدرسة إلى الجانب الروسي من الحدود
  • شاطئ عجيبة يشهد انطلاق أولى جولات أسبوع أطفال أهل مصر وبدء تدريبات الورش اليوم
  • «قصور الثقافة»: نسعى لتطوير جميع مواقعنا لتقديم خدمة تليق بالمواطنين
  • ناصف يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة البدرشين والطفل بجاردن سيتي
  • "حكايات من التاريخ الفرعوني" ضمن لقاءات ثقافة الفيوم
  • الأمم المتحدة: لا وجود لحماس في مدرسة "أونروا" المستهدفة
  • " ولد الهدى".. أوبريت في احتفالات المولد النبوي بالوادي الجديد
  • قصور الثقافة تحتفل بالمولد النبوي في الفيوم.. لقاءات وأنشطة متنوعة
  • "المولد النبوي الشريف دلالات وعبر" لقاء بمكتبة الفيوم العامة
  • "مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في مصر".. محاضرة بثقافة الفيوم