الرياض – مباشر: دشن مدير الأمن العام، الفريق محمد بن عبدالله البسامي، اليوم الاثنين، تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، عددا من الخدمات الإلكترونية للأمن العام عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر"، بحضور مدير مركز المعلومات، عصام بن عبدالله الوقيت، وذلك في نادي منسوبي وزارة الداخلية بمدينة الرياض.

وشملت خدمات الأمن العام الجديدة، بحسب بيان للأمن العام؛ خدمة تجيير البطاقة الجمركية، وخدمة نقل ملكية المركبة بين أفراد الأسرة، وخدمة استبدال اللوحات للشركات، وإصدار رخصة سير مركبة من المعارض، وخدمة نقل ملكية دراجة آلية، وخدمة إصدار رخصة سير دراجة آلية، وخدمة تجديد رخصة السير المطورة، بالإضافة إلى خدمة تجديد رخصة القيادة المطورة.

 وأوضح الأمن العام، أن تدشين هذه الخدمات؛ يأتي امتدادا لمساعي وزارة الداخلية إلى التحول الرقمي، واستمرارا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية للمواطنين والمقيمين والزوار توفر الوقت والجهد، وتمكّن المستفيدين من إتمام الإجراءات بيسر وسهولة، عبر شراكات استراتيجية مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، ومركز المعلومات الوطني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الأمن العام

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد

أوفدت وزارة الداخلية عددا من الضباط والضابطات في مختلف مديريات الأمن لاصطحاب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسى الجديد، تأكيدًا على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دوما وساما على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والفداء.

وأكدت الوزارة، في بيان، حرصها على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبناء وأسر الشهداء في مختلف المناسبات، تخليدا لتضحياتهم آبائهم الأبطال.

من جانبهم، أعرب أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات، عرفانا بالدور الوطني الذي قام به آبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعا عن أمن واستقرار الوطن.

ومن جانبهم، أعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإسبانية توجه ضربة جديدة للبوليساريو
  • خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر
  • أبشر لوحات: خدمة مسهله تقدمها السعوديه عبر منصه ابشر
  • تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات
  • “تنمية المجتمع” في أبوظبي تطلق الدورة الـ 3 من منصة “ويّاكم”
  • أهم مميزات خدمة لوحات المركبات من أبشر
  • وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • تزامنًا مع العام الدراسي الجديد.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم