كشفت الفنانة سوزان نجم الدين تفاصيل محاولتها انتحار والتخلص من حياتها بشكل نهائي، أثناء دراستها في المرحلة الثانوية.

سوزان نجم الدين

صرحت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن" المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية، قائلة: "رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان".

 

تابعت سوزان نجم الدين: "وقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب".

سوزان نجم الدين

أضافت سوزان نجم الدين: "المرة الثانية كانت أثناء تصوير مسلسل شوق، بسبب معاناتي من عذاب نفسي وجسدي يفوق الحقيقة، ودور روز كان عن بنت حقيقية، وأنا وطنية وأحس بوجع الناس، بالإضافة إلى إن التصوير كان في ذروة الشتاء في سوريا، وتمنيت الانتحار لكن ما عملت شيء".

آخر أعمال سوزان نجم الدين

من ناحية أخري، يذكر أن مسلسل "شوق" عرض عام 2017، وتدور أحداثه حول الفتاة روز، التي تقع في قبضة جماعات إرهابية تحولها إلى واحدة من السبايا، ويحاول زوجها إنقاذها بأي طريقة.

سوزان نجم الدين

ومسلسل "روز" من تأليف حازم سليمان، إخراج رشا شربتجي، وشاركت في بطولته مجموعة من النجوم تضم باسم ياخور، نسرين طافش، سوزان نجم الدين، أحمد الأحمد، وآخرين.

بسنت شوقى تشارك فى فيلم "السيستم" أمام أحمد الفيشاوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوزان نجم الدين سوزان نجم الدین

إقرأ أيضاً:

اللواء إبراهيم عثمان: هدف إسرائيل من حرب لبنان صرف الانتباه عن فشلها بغزة

قال اللواء أركان حرب الدكتور إبراهيم عثمان، الخبير الاستراتيجي ونائب أمين عام مجلس الدفاع الوطني المصري سابقا، إن إسرائيل تتبع سياسية الاختراق الأمني - الاستخباراتي الواسع، وهذه السياسية ركزت عليها القوات الإسرائيلية ومن خلالها تم تنفيذ عمليات اغتيال واسعة في صفوف حزب الله اللبناني، وأيضا عمليات تفجير البيجرز وأجهزة اللاسلكي، مشيرا إلى أن إسرائيل تتبع تلك السياسة على جميع الجبهات وليس ضد حزب الله فقط، فهي تتبع نفسك النهج في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي العراق، وفي سوريا وفي إيران، وحاليا تحصد إسرائيل نتائج هذه السياسية من خلال إضعاف قدرات حزب الله.

أهداف إسرائيل من الحرب في لبنان

وأضاف «عثمان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «عن قرب» الذي تقدمه الإعلامية «أمل الحناوي» على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل ركزت الفترة الماضية على تحييد القيادات العليا والوسطى لحزب الله، ثم في عملية البيجر واللاسلكي على القيادات الميدانية لوحدة الرضوان، موضحا أن الاحتلال استخدم سياسة مختلفة في أساليبه في غزة، إذ اعتمد على التكنولوجيا، والاختراق الاستخباراتي بالخبرة التي حصدها في حربه بقطاع غزة.

وأكد الخبير الاستراتيجي ونائب أمين عام مجلس الدفاع الوطني المصري سابقاً أن من ضمن الأهداف الأساسية التي تريدها إسرائيل مما يحدث في لبنان، صرف الانتباه عن التأثيرات السلبية لفشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه في غزة، مع إطالة أمد الحرب، ومحاولة نتنياهو لإنقاد مستقبله ومصيره السياسي، وانتظار الانتخابات الأمريكية ونتائجها.

 

مقالات مشابهة

  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • في ذكرى ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين
  • اللواء إبراهيم عثمان: هدف إسرائيل من حرب لبنان صرف الانتباه عن فشلها بغزة