في إطار سعى الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني علي تقديم العديد من الفاعليات الثقافية والفنية بإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد نبيل من خلال فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوى.

ويواصل قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر ببني مر برئاسة احمد حمزة فعاليات ورش التلي والتى تقوم بتنفيذها ياسمين جاد محمود بمقر مدرسة بني مر الإعدادية بنات باشراف دعاء احمد مديرة مدرسة بني مر الإعدادية بنات

حيث استمرار العمل علي تنفيذ قطع فنية مستوحاة من التراث و تهدف الورشة إلى الحفاظ على هذا الفن المصري الأصيل من الاندثار وتعليم المشاركات هواية وحرفة ذات رأس مال بسيط لمن يرغب في عمل مشروع صغير وكذلك تشجيع وتدعيم كل من له هواية تتعلق بالأعمال اليدوية

"ثقافة بني مر" تواصل فعاليات ورش التلي بمدرسة بني مر الإعدادية بنات "ثقافة بني مر" تواصل فعاليات ورش التلي بمدرسة بني مر الإعدادية بنات "ثقافة بني مر" تواصل فعاليات ورش التلي بمدرسة بني مر الإعدادية بنات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى محافظة أسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»

تواصل وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا والسيدات المعيلات.

واضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل «طبية - إنسانية»، استهدفت عددا من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة الإسماعيلية، لتقديم أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية، وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتوزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكل القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.

شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي، وقد لاقى ذلك قبولا واستحسانا من الأهالي الذين أشادوا بجهود الوزارة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»
  • لقاء عن "سينما ثورة يوليو" ضمن أنشطة ثقافة الفيوم
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم 
  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • "ثورة يونيو وتصحيح المسار" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة