تنظم مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد مجموعة متنوعة من الأنشطة في مجالات رياضية وثقافية وفنية وترويحية، بهدف توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة في المراكز وتقديم خدمات أفضل. تهدف هذه الأنشطة إلى المساهمة في بناء الشخصية المصرية السوية وفقًا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

تم تنفيذ العديد من الأنشطة في مركز شباب اللواء صبيح في قطاع الفرافرة، بما في ذلك الأنشطة الدينية والمسابقات الرياضية ودوري كرة القدم لأعضاء المركز وتم توزيع جوائز ونهائي دوري كرة القدم في المركز

أكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد، أن الهدف من توزيع الجوائز هو بناء شخصية متوازنة للشباب والنشء، وتعزيز انتمائهم للبلاد وقادتها وعلمائها ومجتمعهم، وتعريفهم بمؤسسات الوطن ومرافقه، وتنمية روح المحافظة عليها.

وأشار شوقي إلى أنه يهدف أيضًا إلى اكتشاف المواهب لدى الشباب وصقلها وتعزيز خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

جوائز الأنشطة الصيفية في مركز شباب اللواء صبيح بالفرافرة جوائز الأنشطة الصيفية في مركز شباب اللواء صبيح بالفرافرة جوائز الأنشطة الصيفية في مركز شباب اللواء صبيح بالفرافرة جوائز الأنشطة الصيفية في مركز شباب اللواء صبيح بالفرافرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مبادرة صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي بمركز شباب الفضالى حيث دخلت لعبتى التايكندو والكاراتيه 
بمشاركة مديرية الشباب والرياضة بالأسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.
حيث تشارك كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندرية في مبادرة صيف شبابنا في نسختها الثانية تم تنفيذ العديد من الأنشطة علي مدار اليوم بمركز  شباب الفضالي  التابع لفرع شباب المنتزة تضمنت  نشاط كاراتية مجموعات مختلفة استفاد منها عدد  ٢٠٠ لاعب.

‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية، كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة "صيف شبابنا " تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

حيث  أطلق معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية.

IMG_0109 IMG_0108

مقالات مشابهة

  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة
  • انطلاق برنامج «تحدى الشباب 4» بمركز كفر شكر بالقليوبية.. بالتعاون مع «اليونيسيف»
  • مدير عام شباب القليوبية يغلق حمام سباحة مركز الدير
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يوجه بمتابعة 19 مركزا لانتظام سير العمل
  • إدارة شباب القناطر الخيرية تنظم مسابقة تنس الطاولة للطلائع
  • التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة
  • قدم وجمباز بمركز شباب الدخيلة بالإسكندرية
  • تعرف على موعد افتتاح مركز شباب حدائق القبة والجمهورية الجديدة
  • متابعة ميدانية لـحمام سباحة مركز شباب ناصر بالقليوبية
  • أنشطة رياضية متنوعة بـ إدارة شباب شبين القناطر