تم عقد الجمعية العمومية في مركز شباب عدن في قطاع الشباب باريس بالوادي الجديد. شهد مركز شباب القصر، التابع لإدارة شباب الداخلة، حضورًا كبيرًا في الجمعية العمومية التي عُقدت في المركز لمناقشة جدول الأعمال. يشرف على انعقاد الجمعية العمومية في مركز شباب القصر مدير الإدارة الشبابية الفرعية، الذي يعتبر عضوًا قانونيًا وعضوًا في إدارة الهيئات الشبابية في المديرية، بالإضافة إلى عضو الهيئات في الإدارة الفرعية.

يجدر بالذكر أن إجمالي الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية والذين سددوا الاشتراك بلغ 300 عضوًا، في حين حضر 148 عضوًا في مركز شباب القصر. تم التصديق على الحساب الختامي للعام المالي 2023/2022 واعتماد موازنة خطة المركز العام المالي 2024/2023 مع اتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا للوائح والقوانين المعتمدة في إجراءات الجمعية العمومية.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية المنعقدة في مركز شباب "القصر" استكملت بند عدد 2 عضو تحت السن.

تأتي انعقاد الجمعيات العمومية في مراكز شباب المحافظة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وبرعاية محافظ الوادي الجديد اللواء الدكتور محمد الزملوط، وبتوجيهات ومتابعة مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد بهاء شوقي.

"الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب القصر بالداخلة "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب القصر بالداخلة "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب القصر بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي بالوادی الجدید فی مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إنّ الاتحاد قرر الدعوة لعقد جمعية عمومية خلال شهر أغسطس المقبل، بعد إعلان اختيار عبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد لتسيير أعمال الاتحاد لحين عقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس اتحاد عمال مصر؛ لاستكمال الدورة النقابية خلفًا لـ محمد جبران، رئيس الاتحاد، والذي تولّى الحقيبة الوزارية للعمل.

موعد الجمعبة العمومية

وأوضح البدوي، في منشور عبر صفحته الشخصية موعد انعقاد الجمعية العمومية بعد إصدار الاتحاد لبيانٍ يوضح فيه حيثيات الموقف الحالي بعد خلو منصب رئيس اتحاد العمال؟

كان الاتحاد قرر الدعوة لجمعية عمومية للاتحاد العام فور ورود الفتوى لانتخاب رئيس للاتحاد العام لنقابات عمال مصر؛ لاستكمال الدورة النقابية الحالية 2026-2022.

وزارة العمل

وأكد اتحاد عمال مصر أنّه خاطب وزارة العمل بمذكرة قانونية تفيد عدم احقيته في ذلك وطلب من الوزارة موافاتها بما يفيد أن كانت قد أصدرت اي فتاوى بصدد عودة حسن شحاتة لرئاسة الاتحاد ، وقد أفادت وزارة العمل في خطابها بأنها لم تصدر أي فتاوى قطعيا خاصة بهذا الشأن، كما أن الوزارة ستقوم بمخاطبة الجمعية العمومية للفتوى والتشريع لطلب الرأي.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه
  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين