الراي:
2024-07-05@08:14:45 GMT

الدحيل لتجنّب خروج مبكر

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT


يأمل الدحيل القطري تجنب الخروج المبكر عندما يحلّ ضيفاً على النصر السعودي، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
ولايزال الدحيل يسير بخطوات متعثرة بعد تعرضه للخسارة على ملعبه بهدف أمام بيرسبوليس الإيراني في الجولة السابقة، وتعادله في الجولة الأولى أمام استقلال الإيراني أيضاً سلباً، ليحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.


وتسببت الخسارة أمام بيرسبوليس في إقصاء الأرجنتيني هيرنان كريسبو من تدريب الفريق ليخلفه الفرنسي كريستوف غاليتيه الذي يقود الفريق للمرة الأولى في مواجهة النصر.
ويتصدر النصر المجموعة بست نقاط بعد انتصاريه على بيرسبوليس بهدفين وعلى استقلال 3-1، ويتطلع الفريق السعودي لانتصار ثالث ليضع قدماً في المرحلة المقبلة.
وفي مباراة ثانية بالمجموعة، يستقبل بيرسبوليس (3 نقاط) ضيفه استقلال (نقطة واحدة) في طهران.
وفي المجموعة الأولى، يتطلع العين الإماراتي إلى التمسك بالصدارة وتحقيق أفضل بداية له منذ 20 عاماً، عندما يستضيف الفيحاء السعودي.
وبدأ العين النسخة الحالية العائد إليها بعد غياب في آخر عامين بقوة، بفوزه على باختاكور الأوزبكستاني بثلاثية، وآهال التركماني 4-2، وفي حال تخطيه الفيحاء فسيكون على موعد مع أفضل بداية منذ 2003، عندما حقق ثلاثة انتصارات توالياً في دور المجموعات في طريقه لإحراز اللقب الأول في تاريخه.
كما يحلّ آهال (3 نقاط) ضيفاً على باختاكور الساعي لتحقيق أول ثلاث نقاط له بالمسابقة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مخبر: الإقبال الشعبي على الاقتراع اليوم أوسع من الجولة الأولى للانتخابات

طهران-سانا

قال الرئيس الإيراني بالوكالة محمد مخبر: إن الإقبال الشعبي على المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14 أوسع منها في الجولة الأولى.

وأضاف مخبر في تصريح اليوم خلال إدلائه بصوته: “هناك إقبال أفضل من الجولة الأولى بعد مرور قرابة ساعة على فتح صناديق الاقتراع.. وأريد أن أطمئن الشعب بأن الحكومة تقف على الحياد في الانتخابات تجاه المرشحَين”.

وكان مخبر اعتبر في تصريح للتلفزيون الإيراني الرسمي أمس أن “اقتدار الدولة ومشاركة الشعب في تقرير مصيره يستوجبان الحضور عند صناديق الاقتراع”، مضيفاً: إن “على الشعب أن يعلم بأن كل صوت يتم الإدلاء به في الصندوق هو صوت للجمهورية، ويطمئن بأن الحكومة ستحمي أصواته بكل قوتها”.

وانطلقت صباح اليوم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في دورتها الـ 14 في عموم إيران وخارجها، والتي يتنافس فيها المرشحان سعيد جليلي ومسعود بزشكيان.

هذا وتشهد صناديق الاقتراع إقبالاً واسعاً من الناخبين، حيث من المتوقع أن تكون نسبة المشاركة أكثر نسبياً من الجولة الأولى.

مقالات مشابهة

  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • مخبر: الإقبال الشعبي على الاقتراع اليوم أوسع من الجولة الأولى للانتخابات
  • غدا.. نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في “يورو 2024”
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • فوز لوبان في الجولة الأولى.. مقامرة ماكرون السياسية تأتي بنتائج عكسية
  • انسحابات انتخابية في فرنسا للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف