احتفل المنتج نبيل القاضي، بأبطال مسلسل «شمال إجباري» وذلك استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، بتواجد أبطال العمل، وهم الفنان محمد لطفي وراندا البحيري، وصلاح عبد الله، من تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري.

احتفال أبطال مسلسل «شمال إجباري»

ونظم المنتج حفلا لنجوم العمل قبل تصويره، وشهد تقطيع التورتة، وسط بهجة وسعادة من الحضور، إذ كانوا منشغلين بجلسات مكثفة لاختيار وبناء الأماكن التي تتطلبها أحداث المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل «شمال إجباري» سباعيات منفصلة متصلة، والمسلسل يتميز بالطابع الاجتماعي ويتم تحضيره للانضمام إلى الموسم الرمضاني المقبل 2024.

يشارك أيضا بالمسلسل كل من عماد رشاد، ولبني ونس، وهايدي رفعت، وايمي سالم، وأحمد عزمي، وحسن عبد الفتاح، وسمسم شهاب، وعلاء زينهم، ومحمود فارس، وابرام سمير، وأحمد عزمي، ومصطفي الغيطاني، وتريلر آلاء أبو العز، ومنتج فني رأفت حسن، وتأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري، وإنتاج شركة ديكوباج نبيل القاضي، وجار الاتفاق مع باقي أبطال العمل.

كما يضم العمل كوكبة من الشباب الواعد منهم محمد السني وميرا الموجي ومهرة مدحت ومريم سرحان ونهي رأفت وأوزوريس وإسلام عماد ودعاء حاتم وعبده الخولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد لطفي راندا البحيري مسلسلات

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط

أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف لينكد إن عن وظائف خالية في فروع البنك المختلفة، للعمل في وظائف المبيعات والعلاقات العامة الخاصة بالبنك، إذ يحرص البنك على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة للعمل في المجال المصرفي باستمرار.

وأعلن بنك الإسكندرية كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات العمل والشروط المطلوبة للتقديم في وظائف بنك الإسكندرية 2024 وكيفية التقديم لها، كالتالي:

مسؤوليات وظائف بنك الإسكندرية

- الحصول على علاقات مع العملاء من الشركات والحفاظ عليها وإدارتها وتطويرها من أجل تعزيز وجود البنك في القطاع، على النحو المحدد في الاستراتيجية، والوصول إلى هدف المبيعات للقطاع.

- تحديد وتنفيذ استراتيجيات الأعمال والمنتجات والخدمات وعروض القيمة والتسعير للقطاع، مع ضمان التنسيق المناسب مع تطوير المنتجات أو الخدمات.

- تحديد وتحليل احتياجات العملاء في القطاع المعني وإعداد متطلبات المنتج، سواء في مرحلة إنشاء المنتج أو في مرحلة ضبط المنتج.

- تحديد مجالات الفرص التجارية المحتملة.

- مراقبة محفظة الائتمان بالتنسيق مع وظيفة الائتمان.

- أداء أنشطة البيع المتبادل مع الأخذ في الاعتبار جميع خطوط الإنتاج الخاصة بالبنك.

الشروط المطلوبة لوظائف بنك الإسكندرية

- أن يكون المتقدم لـ وظائف بنك الإسكندرية 2024 في وظيفة مساعدي مدراء علاقات الشركات لديهم خبرة مصرفية لا تقل عن 3 سنوات.

- أن يكون المتقدم لوظائف مدراء علاقات الشركات لديهم خبرة مصرفية لا تقل عن 5 سنوات وخبرة قوية في قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

- أن يكون المتقدمين لوظائف كبار مديري علاقات الشركات لديهم خبرة لا تقل عن 7 سنوات من الخبرة المصرفية وخبرة قوية وسجل حافل في قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف بنك الإسكندرية 2024 الدخول للصفحة الرسمية الخاصة ببنك الإسكندرية على موقع التوظيف لينكد إن، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم للبنك.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لخريجي تجارة وما يعادلها.. اعرف الشروط
  • تحذيرات من توقف المستشفى الوحيد شمال غزة لعدم توفر الوقود
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • سكان تبليسي يحتفلون بخروج جورجيا إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"