شهد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، وبحضور المهندس خالد فراج رئيس مركز ومدينة أبشواي، اللقاء الجماهيري الاسبوعي لخدمة المواطنين بديوان الوحدة المحلية لمركز أبشواي.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالتواصل الدائم مع المواطنين وبحث شكاوى المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية التي تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

 

وخلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بمركز أبشواي بحث نائب المحافظ عدد من شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، وبعض الشكاوى الخاصة بقسم الإشغالات وتراخيص المباني والقوى العاملة والتضامن الاجتماعي، وذلك بحضور نواب رئيس المركز ومدير المكتب الفني والعلاقات العامة ومديري القطاعات الخدمية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، ومحمد طه الخولي عضو مجلس النواب، وعدد من المواطنين.

توفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بمركز أبشواي..

 

وأوضح رئيس المركز أن الطلبات تضمنت عدد 13 طلبا من المواطنين خاصة بصرف معاش تكافل وكرامة ورفض بعض طلبات صرف المعاش، وعلى الفور وجه نائب المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي لفحص الطلبات المقدمة واتخاذ الإجراءات القانونية واستيفاء الإجراءات القانونية وتقديم تظلمات للحالات المستحقة والمستوفين الشروط من الأسر الأولي بالرعاية، وكذلك تم توجيه بعض الحالات إلي إمكانية تمويل مشروعات بالتعاون مع برنامج فرصة وبالتعاون مع التضامن الاجتماعي

كما تضمنت الطلبات المقدمة طلبات من عدد من المواطنين بالسماح لهم بترخيص أكشاك كمصدر دخل لهم، ووجه نائب المحافظ قسم الإشغالات والتضامن الاجتماعي لتوفير المناسب لهم من سواء كان توفير أكشاك أو بتنفيذ مشروعات منزلية لأصحاب الطلبات في ظل برنامج (فرصة). 

وناقش لقاء خدمة المواطنين عددا من الطلبات المقدمة من مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة ال 5% وعلى الفور وجه رئيس المركز إدارة القوي العاملة بتوفير فرصة عمل مناسبة لهم، كما تضمنت الطلبات طلب من احدي المواطنات برغبتها في إضافة اسمها لبطاقة التموين الخاصة بزوجها وعلى الفور وجه رئيس مركز ومدينة أبشواي الإدارة التموينية باتخاذ اللازم لحل المشكلة.

وبحث رئيس المركز شكوى أحد المواطنين لتضرره من قيام احد المواطنين بالتعدي على حرم مصرف مائي بمدينة أبشواي وعلى الفور وجه إدارة الري وإدارة المتابعة الميدانية بالمعاينة على الطبيعة واتخاذ اللازم. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابشواى خدمة المواطنين الفيوم نائب المحافظ المواطنين بوابة الوفد جريدة الوفد رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية

اندلع منذ قليل حريق محدود بخط غاز قرية زاوية الناعورة بمنطقة المعهد الديني التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة الباجور وتم السيطرة على الحريق الناشب وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، ظ تلقي إخطارًا من مأمور مركز الشهداء يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق خط غاز بقرية زاوية الناعورة التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور تم التعامل والسيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية، وتم التنسيق مع شركة الكهرباء لفصل التيار عن المنطقة لحين السيطرة، علي الحريق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى ويوجه بحلها
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • وفاه مسن إثر حريق داخل شقته
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي