أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، أن الدوري المصري في النسخة الحالية صغب للغاية مشيرًا أن فريقه ترك انطباعا جيدا لدى الجماهير بسبب النتائج والأداء.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سعداء بمستوي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ونتائج زد حتي الأن الحمدلله ماشيين بشكل كويس، ومعقولة، وكنا نتمني أفضل من ذلك، خاصًة فى مباراة البلدية كنا الأقرب للفوز أو أمس أيضًا أمام المقاولون، ولكن تم ضياع 4 نقاط، ولكن قلت للاعبي الفريق أن لسه مباريات كثيرة.

وأضاف:" المباريات جميعها صعبة فى بطولة الدوري، ونادي زد لديه الرغبة فى تحقيق مركز متقدم، أكيد مش هدفي المنافسة على الدوري، ولكن هدفي الفوز فى كل المباريات، والحمدلله أن الناس ومتابعي كرة القدم المصرية، أصبح لديها انطباع الأن أن فريق زد يستحق المشاهدة لأنه يقدم مباريات مميزة وأداء هجومي.

وأتم:" المباراة المقبلة صعبة لنادي زد وهو فريق سموحة، الذي هُزم أمام نادي الزمالك بخماسية، ثم بعدما مباراة قوية أمما نادي الزمالك، الذي الأن فى أفضل فترة مقارنة بالفترة الماضية، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وبالفعل الفترة المقبلة صعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد صلاح الدين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: أخشى على استقرار الوطن من تيار الإسلام السياسي والإخوان

كتبت -داليا الظنيني:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه يجب علينا أن نخشى على الاستقرار من الإخوان المسلمين وتيار الإسلام السياسي، موضحًا أن الإخوان المسلمين ليسوا هم السبب في تذمر أو غضب المواطنين، ولكن تلك الجماعة تستطيع أن تستغل هذا الإحباط وأن تسيره و"تركبه"؛ لأن الدولة المصرية منذ 10 سنوات طردت الإخوان من الحكم ولكن لم تطرد أفكارهم من المجتمع ولم نخرج الإخوان من الدولة.

وأوضح خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه الجماعة نائمة ولم نصنع في الواقع بدائل تواجه هذه الجماعة، منذ 10 سنوات لم نهاجم الإخوان كأفكار ولكن هاجمنا الجماعة نفسها، مضيفًا: "عملنا حالة من الرغبة في الدفاع عن الدين عن الهجوم على الإخوان.. احنا الدين الصح وهما الدين الخاطئ وهذه مزايدة".

وتابع: "نخشى على الاستقرار من تيار الإسلام السياسي والإخوان"، موضحًا أن فكر الإخوان موجودة وكل الأفكار لا تموت، منوهًا بأن الجمعية التأسيسية لمجلس قيادة ثورة يوليو كانوا أعضاء سابقين في جماعة الإخوان.

وأشار إلى أن الإخوان يستغلون الدين لهدف سياسي لضرب الوطن، وعلينا الدفاع عن الوطن، مشددًا على أن الإخوان خطر دائم وعند مواجهة الإخوان لابد أن نحاربهم كتنظيم إرهابي ولكن كان لابد من تقديم البديل التنموي والسياسي.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من "الآثار" على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز

التقديم بدأ.. وظائف خالية في مترو الأنفاق بنظام التعاقد لمدة عام - مستند

نسبة الرطوبة 90%.. الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة حتى هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • إبراهيم عيسى: أخشى على استقرار الوطن من تيار الإسلام السياسي والإخوان
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • عاجل.. أول رد من مدرب إنجلترا عقب قذفه بالأكواب الفارغة
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA