عقد مجلس أمناء وآباء مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء جلسة أعماله اليوم الاثنين الموافق 23/10/2023 مع بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ م 

بحضور محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، الرئيس التنفيذي والمهندس مصطفى كمال زرد، رئيس مجلس أمناء وآباء المديرية، والسادة أعضاء مجلس الأمناء بإدارات المديرية،و محمد ثابت جابر أمين سر المجلس وذلك بمقر ديوان عام المديرية بطور سيناء 

في مستهل الجلسة رحب وكيل الوزارة رئيس المجلس التنفيذي بالأعضاء بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عاما موفقا .

ثم أعطى الكلمة لرئيس مجلس الأمناء والآباء بالمديرية وتم مناقشة جدول الأعمال الاجتماع الذي تطرق للترحيب بالحضور والتهنئه ببداية العام الدراسي الجديد، كما تم عرض ماتم إنجازه في العام الدراسي الماضى ونتيجة الطلاب للمراحل التعليمية المختلفة .

كما تناول اللقاء مناقشة نظام امتحان البوكليت للصف الثالث الإعدادي وكيفية توعية أولياء الأمور بهذا النظام وتدريب المعلمين للطلاب عليه، وتطرق الاجتماع لعرض لائحة الانضباط المدرسى بعد تعديلها ومناقشة بنودها وتفعيل دور لجنه الحماية المدرسية ومتابعتها.

كما تم مناقشة السلبيات والايجابيات التى تواجه كل إدارة تعليمية بالمديرية والعمل على حل هذه المعوقات.

FB_IMG_1698076125891 FB_IMG_1698076121454 FB_IMG_1698076114647 FB_IMG_1698076110106

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب جنوب سيناء أولى جلسات العام الدراسي مجلس الأمناء بدء العام الدراسى التعليم طور سيناء التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عمومية مستشاري جنوب القاهرة للعام القضائي الجديد

حدد رئيس محكمة جنوب القاهرة الإبتدائية، غدًا الخميس، لانعقاد الجمعية العمومية للقضاة والمستشارين بالمحكمة، وذلك لتوزيع مهام عملهم في العام القضائي الجديد 2025.

عمومية مستشاري جنوب القاهرة للعام القضائي الجديد

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية الخاصة بالمستشارين وقضاة المحكمة لتنظيم حركة العمل في الدوائر، حيث أن المحكمة شهدت انتقال عدد من المستشارين مع استمرار آخرين في دوائر عملهم.

كما سيتم توزيعهم بالتناوب على الدوائر المنعقدة في المحكمة وهي: «المدني، التعويضات، التجاري، ضرائب، عمال، إيجارات، دوائر الجنح والمستأنف» عقب اكتمال النصاب القانوني.

ومن جهة اخرى أصدر المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، القرار رقم 709 لسنة 2024 بشأن تنظيم العمل بهيئة مفوضي الدولة وتشكيل دوائرها وتحديد اختصاصاتها خلال العام القضائي 2024-2025.

وتضمن القرار 139 دائرة بهيئة مفوضي الدولة وحدد لكل منها اختصاصها للعام القضائي 2024-2025.

كما تضمن القرار توزيع 1.702 مستشار ومستشارة على تلك الدوائر، وذلك مع مراعاة المصلحة العامة للعمل مع الأخذ بعين الاعتبار الاستجابة لرغبات الأعضاء ووفقًا للقواعد المحددة من المجلس الخاص.

وهنأ المستشار رئيس مجلس الدولة، المستشارين أعضاء هيئة مفوضي الدولة بمناسبة بداية العام القضائي الجديد، ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز والسداد من الله عز وجل، مؤكدًا على المستشارين رؤساء الدوائر بالالتزام بمهام عملهم، وسرعة ودقة انجاز العمل.

وفي الختام، أكد رئيس مجلس الدولة على حرصه على التواصل المستمر والدائم مع جميع الأعضاء خلال العام القضائي الجديد، بما يحقق العدالة الناجزة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • النعماني يناقش مع مجلس العمداء الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • جنوب الوادي: معسكرات لاستقبال الطلاب الجديد بداية العام الدراسي
  • مجلس أمناء الحوار الوطني: خطوتنا القادمة مناقشة قضية الدعم على نطاق واسع
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يستعد لمناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص
  • وزير الصحة يستقبل وفد البنك الدولي لمناقشة التعاون في القطاع الصحي والتنمية البشرية
  • وزير الصحة يستقبل وفد البنك الدولي لمناقشة سبل التعاون الفترة المقبلة
  • مجلس جامعة القاهرة يعلن استعدادات جميع الكليات لبدء العام الدراسي الجديد
  • مجلس جامعة مصر التكنولوجية الدولية يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • غدًا.. عمومية مستشاري جنوب القاهرة للعام القضائي الجديد