تم عقد الجمعية العمومية في مركز شباب عدن في قطاع الشباب باريس بالوادي الجديد. شهد مركز شباب ذخيرة، التابع لإدارة شباب بلاط ، حضورًا كبيرًا في الجمعية العمومية التي عُقدت في المركز لمناقشة جدول الأعمال. يشرف على انعقاد الجمعية العمومية في مركز شباب ذخيرة مدير الإدارة الشبابية الفرعية، الذي يعتبر عضوًا قانونيًا وعضوًا في إدارة الهيئات الشبابية في المديرية، بالإضافة إلى عضو الهيئات في الإدارة الفرعية.

يجدر بالذكر أن إجمالي الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية والذين سددوا الاشتراك بلغ 128 عضوًا، في حين حضر 104 عضوًا في مركز شباب ذخيرة. تم التصديق على الحساب الختامي للعام المالي 2023/2022 واعتماد موازنة خطة المركز العام المالي 2024/2023 مع اتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا للوائح والقوانين المعتمدة في إجراءات الجمعية العمومية.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية المنعقدة في مركز شباب "ذخيرة" استكملت بند عدد 2 عضو تحت السن.

تأتي انعقاد الجمعيات العمومية في مراكز شباب المحافظة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وبرعاية محافظ الوادي الجديد اللواء الدكتور محمد الزملوط، وبتوجيهات ومتابعة مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد بهاء شوقي.

"الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب ذخيرة ببلاط "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب ذخيرة ببلاط "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب ذخيرة ببلاط "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب ذخيرة ببلاط "الشباب بالوادي الجديد" تعقد انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب ذخيرة ببلاط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب بالوادی الجدید فی مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل

دعا الدكتور أسامة عبد الحي، النقيب العام للأطباء، كافة الأطباء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية، والمقرر عقدها يوم الجمعة المقبل 12 يوليو الجارى.

نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر غداً.. نقابة الأطباء البيطريين تحتفل بيوم الطبيب بدار الأوبرا المصرية

وأكد عبدالحي، أن حضور الجمعية العمومية مهم للغاية خاصة أنها ستناقش عدة قضايا من أهمها، قانون المسؤولية الطبية للتأكيد على ضرورة وجود هيئة عليا لتحديد "المسؤولية الطبية" وتشكيل لجان فنية للتحقيق مع الطبيب ومقدم الشكوى.

وأضاف نقيب الأطباء، أن حضور الأطباء ومشاركتهم بقوة في الجمعية العمومية يعطي قوة أكبر لقرارات ومطالب النقابة، موضحا أنه من المقرر أن تناقش الجمعية العمومية الآتى:

1- مناقشة الميزانيات المالية لنقابة الأطباء من عام 2018 وحتى عام 2023 واعتمادها.

2- كلمة مراقب الحسابات.

3- مناقشة تقريرى مجلس النقابة عن عام 2023 ( تقرير الأمين العام – تقرير أمين الصندوق ).

4- اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2024.

5- تعيين مراقب حسابات الجمعية العمومية وتقدير الأتعاب.

6- مناقشة تعديل بعض بنود لائحة آداب المهنة.

7- مناقشة إقرار حساب معاش للأطباء والموارد المقترحة.

8-  إلغاء قرار بيع نادي كنج مريوط بالإسكندرية.

9- تعديل لائحة النقابة الداخلية.

10- تعديل لائحة مصر العطاء.

وكانت قد أعلنت النقابة العامة للأطباء، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة، والتى كان من المقرر انعقادها، الجمعة 28 يونيو 2024، لعدم اكتمال النصاب القانونى للعمومية والذى يشترط حضور 1000 طبيب من أعضاء النقابة.

ودعت النقابة إلى الانعقاد الثانى للجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 12 يوليو المقبل، بمقر النقابة العامة، علما بأن النصاب القانونى للانعقاد فى المرة الثانية هو 300 طبيب فقط.

 

مقالات مشابهة

  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد
  • مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر
  • «عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين