تسلمت النيابة العامة تحريات المباحث الأولية حول واقعة تعذيب أب لابنته المراهقة حتى الموت بسبب تحريض والدتها لها ضده بمنطقة السلام.

 وكشفت التحريات أن المتهم كان يتعدي على ابنته بالضرب بصفة مستمرة، وكان يستغلها دائمًا في تنظيف المنزل ويمنعها من الذهاب إلى المدرسة، وعندما رفضت تنفيذ كلامه، انهال عليها بالضرب بـ"عصا خشبية"، فأصابها بإصابات بالغة، وجروح متفرقة بالجسد.

وأضافت التحريات أن الفتاة المجني عليها خرجت للذهاب إلى والدتها في منطقة المنيب، دون إذن والدها، ولذلك أقدم على ضربها وتعذيبها بـ"عصا خشبية"؛ حتي لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه

واعترف الأب المتهم خلال التحقيقات بإرتكابه الجريمة قائلا "انا زعلت واضايقت لما طلبت مني انها عوزه تسبني وتروح لامها مع اني موفرلها كل حاجة ولاقتني بمد ايدي عليها من غير ما اقصد اقتلها" .

وأضاف المتهم، أنه انفصل عن والدتها قبل فترة وذهبت الفتاة لتعيش معه في المنزل، مشيرا أنه بسبب تصرفاتها كان يعتقد أن أمها تحرضها لسوء معاملته فاعتدى عليها بالضرب حتى توفت في يده.

ومن جانبه جدد قاضى المعارضات بالسلام،  حبس الأب المتهم  بتعذيب ابنته المراهقة حتى الموت بسبب تحريض والدتها لها ضده بمنطقة السلام، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لأقوال الأم في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا افاد بوجود جثة فتاة داخل شقة بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة، العثور على جثمان فتاة ترتدي كامل ملابسها بالغة من العمر 15 عاما، وبها إصابات وسحجات ظاهرية وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحريات المباحث النيابة العامة السلام

إقرأ أيضاً:

«اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجته طعنًا بسبب خلافات أسرية بينهما بمدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع سيدة في ظروف غامضة داخل شقتها بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة عشرينية، ومصابة بآثار طعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا

حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب

مقالات مشابهة

  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر