تنظم مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد مسابقة معلوماتية ثقافية للشباب في مركز شباب شمس في محافظة الوادي الجديد.

تنفيذ المسابقة المعلوماتية الثقافية لبرلمان الطلائع في مركز شباب شمس في قطاع بلاط للمرحلة العمرية من 6 إلى 18 سنة، وعدد المشاركين 20 عضوًا مشتركًا ضمن الخطة.

وأشار بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد، إلى أن الدوري الثقافي يهدف إلى غرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للنشاط الثقافي ونشر الوعي الثقافي بين الشباب والاهتمام بالشباب الموهوبين والعمل على رفع مستوياتهم وتطوير مهاراتهم واستثمار وقت الفراغ في ممارسة بعض الأنشطة.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

مركز شباب شمس ببلاط ينظم دورى فى المعلومات الثقافية للنشئ مركز شباب شمس ببلاط ينظم دورى فى المعلومات الثقافية للنشئ مركز شباب شمس ببلاط ينظم دورى فى المعلومات الثقافية للنشئ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي المعلومات الثقافیة الشباب والریاضة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

«الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وقدم الشكر له على رعايته للمحافظة التي يتولاها، موضحا أنّ الرئيس أصدر قرارًا بإنشاء عاصمة إدارية للوادي الجديدة، والتي تعد أول عاصمة في المحافظات على نمط نظيرتها في القاهرة الكبرى، إذ إنّها مرتبطة بالحكومة الرقمية وأحدث التكنولوجيا، معلقًا: «نخطط لافتتاح العاصمة قبل نهاية هذا العام».

احتفال الوادي الجديد بالعيد القومي

وأضاف «الزملوط»، خلال لقائه مع مراسل قناة «إكسترا نيوز»، أنّ محافظة الوادي الجديد تحتفل اليوم 3 أكتوبر بالعيد القومي لها في ذكرى إعلانه من قبل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في عام 1959، مشيرا إلى أنّ هذا اليوم يتوافق مع احتفالات نصر أكتوبر.

توقف تنمية الوادي مع حرب الاستنزاف

وأردف محافظ الوادي الجديد أنّ محافظة الوادي الجديد كانت أرض صحراء جرداء في عام 1959 ويسكنها عدد قليل من الناس، وتوقفت التنمية بها لظروف حرب الاستنزاف وأكتوبر 1967، لافتًا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لها الروح في 2016 عندما أعلن عن مشروع الميلون ونصف فدان في مدينة الفرافرة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • ملتقى جائزة الشارقة للأدب المكتبي يعلن “مؤسسات المعلومات والصناعات الثقافية والإبداعية” موضوعاً للدورة الـ25