الثورة نت|

نظم أبناء منطقة الكميم بمديرية الحداء محافظة ذمار وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكرت الوقفة التي شارك فيها قيادات محلية وممثلو مختلف شرائح المجتمع في المنطقة جريمة استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني بقطاع غزة وغيرها من المجازر اليومية وحرب الإبادة، التي ترتكب أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي والأنظمة العربية والإسلامية ودعاة حقوق الإنسان.

واستهجن المشاركون في الوقفة، فرض العدو الصهيوني لحصار خانق وقطع الإمدادات الإنسانية وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها واستهداف المستشفيات والطواقم الطبية والمساجد والمنشآت العامة والخاصة وفرض تهجير قسري لأبناء قطاع غزة.

ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر البشعة وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العميلة إزاء ذلك.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب وأحرار الأمة إلى توحيد المواقف لمواجهة الكيان الصهيوني وإفشال مساعيه في تهجير الفلسطينيين عن أراضيهم وتصفية قضيتهم.

وبارك عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية وما حققته من انتصارات ميدانية، أربكت العدو الصهيوني وكشفت ضعفه وتخبطه.

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعماً للشعب الفلسطيني، حتى استعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعياً شعوب وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة المطبعة تصحيح مواقفها ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وطالبت الوقفة بفتح المطارات والحدود لتلتئم الشعوب الحرة مع المقاومة الفلسطينية لإيقاف الصلف والغطرسة الصهيونية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

"العالم الإسلامي": مبادرة المملكة تؤكد التضامن الراسخ مع الشعب الفلسطيني

ثمنت رابطة العالم الإسلامي بتقدير كبير، إعلان المملكة العربية السعودية تقديم دعمٍ ماليٍ شهريٍ للأشقاء في فلسطين للإسهام في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.
وأشاد الأمين العام للرابطة الشيخ د. محمد بن عبدالكريم العيسى في بيان، بهذه المبادرة التاريخية التي تنطلق من مركزية القضية الفلسطينية لدى المملكة العربية السعودية، كما تُعبر عن التضامن التاريخي الراسخ مع الشعب الفلسطيني، لا سيّما ما ستُسفر عنه -بإذن الله- من التخفيف من الآثار الكارثية التي خلفتها الانتهاكات المروعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.

جهود استثائية للمملكة

ورفع العيسى باسم الرابطة ومجامعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، وباسم علماء الأمة وشعوبها، خالص التقدير والتثمين للجهود الاستثنائية التي تبذلها المملكة، لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرِج، وتمكنها من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه هذه الأزمة عبر ترؤسِها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، لدعم الأشقاء في فلسطين، ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكسر الحصار المفروض عليه، والتي أثمرت اعتراف عددٍ من الدول الصديقة بدولة فلسطين، وحرصها على إيجاد حلٍ عادلٍ وشامل للقضية الفلسطينية، يمكن الشعب الفلسطيني الشقيق من نيل كل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة.

أخبار متعلقة رصد تربع القمر المتناقص في سماء عرعرمن بينها الشرقية.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 4 مناطق

لمعالجة الوضع الإنساني الحرج.. #المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في #فلسطين#اليوم @KSAMOFA
للتفاصيل | https://t.co/M49YfRs4Mn pic.twitter.com/cn18w95xMG— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024المملكة راعٍ لقضايا الأمة

وسأل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي المولى -سبحانه وتعالى- أن يُجزِل مثوبة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يُديم على المملكة العربية السعودية أمنها ورخاءها، ويديمها حضنًا جامعًا وراعيًا مخلصا لقضايا الأمة الإسلامية وهموم شُعوبِها.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة جنوب قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • "العالم الإسلامي": مبادرة المملكة تؤكد التضامن الراسخ مع الشعب الفلسطيني
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله
  • وقفة في شمال غزة تنديدا باغتيال نصر الله وتضامنا مع لبنان (شاهد)
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان